إلتقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام عدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم ذوى الظروف الإجتماعية والمعيشية الصعبة لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها،حيث قدم محافظ المنوفية التهنئة لهم بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات ، يأتى ذلك في إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية وذوى الهمم والمساهمة في رفع العبء عنهم.


وخلال اللقاء ، سلم محافظ المنوفية مساعدات مالية  ومواد غذائية ولحوم للحالات لمساعدتهم على تلبية متطلبات المعيشة ورفع العبء عن كاهلهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة .

 كما أجري المحافظ حواراً مع الحالات للإستماع إلى مطالبهم موجها باتخاذ اللازم تجاهها ومؤكدا أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .
وأعرب الموطنون عن سعادتهم بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية  وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالات الانسانية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية ذوي الهمم محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الاشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.

تحرير 126 محضرا متنوعة بحى غرب شبين الكوم في المنوفية 

وشنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم في المنوفية، بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك "بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس"، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف، وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.

متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة في المنوفية 

وتواصل الأجهزة التنفيذية في المنوفية، جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • مساعدات مالية للمتضررين من إنهيار منزل قرية ميت فاتك بالدقهلية
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • استخراج 8 آلاف بطاقة رقم قومي بقوافل الأحوال المدنية في 11 محافظة
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء