تعلن شركة الدايل الرائدة في مجال صناعة العطور في المملكة العربية السعودية عن إطلاق مسابقة فيصل الدايل 2024 برعاية وإشراف الغرفة التجارية في الرياض، تثير هذه المسابقة اهتمام العديد من المواطنين في المملكة نظرًا للجوائز الفاخرة والقيمة التي سيحصل عليها الفائزون، ومن بين الجوائز المهمة المعلن عنها ستقدم شركة الدايل سيارة فاخرة للفائز الأول في هذه المسابقة، وفي هذا المقال سنتناول لمحة عن شركة فصيل الدايل والجوائز التي تقدمها وكيفية الاشتراك في المسابقة، فإليكم التفاصيل.

لمحة عن شركة فيصل الدايل


تأسست شركة فيصل الدايل في عام 1979، وتعتبر واحدة من أبرز وأقدم الشركات السعودية، حيث تتمتع بمكانة ريادية في صناعة العطور منذ تأسيسها وحتى تسليم المنتجات للعملاء، تنظم الشركة سنويًا العديد من الفعاليات والمسابقات للمواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالًا بشهر رمضان الكريم.

كيفية التقديم في مسابقة فيصل الدايل


تقدم مسابقة فيصل الدايل مجموعة واسعة من الهدايا الراقية والفاخرة، تشمل منتجاتها الخاصة في مجال العطور وغيرها، مما يوفر فرصة مثيرة للمشاركين للاستمتاع بتجربة فريدة والفوز بجوائز قيمة، إذا كنت ترغب في المشاركة في مسابقة فيصل الدايل واختبار حظك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة فيصل الدايل للعطور
أدخل اسمك الثلاثي في الحقول المناسبة بعد الوصول إلى الصفحة الرئيسية للموقع
قم بإدخال رقم هاتفك في الحقل المناسب
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في المسابقة وتأكد من صحته
حدد جنسيتك ومكان إقامتك في المملكة العربية السعودية
قم بالإجابة على السؤال المطروح في المسابقة وانقر على زر الإرسال
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسجيل في المسابقة من خلال القيام بعملية الشراء من متاجر عطور فيصل الدايل الموجودة في المملكة العربية السعودية، أو عبر الشراء عبر الإنترنت، وتقدم الشركة عدة وسائل للتواصل بما في ذلك البريد الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي لشركة فيصل الدايل.

ما هي جوائز مسابقة فيصل الدايل 2024؟


تقدم مسابقة فيصل الدايل جوائز مغرية وفاخرة للفائزين خلال شهر رمضان المبارك، إذا كنت تحلم بالفوز بإحدى هذه الجوائز القيمة، فإليك نظرة على بعض الجوائز التي يمكنك الحصول عليها:

سيارة فاخرة: تعتبر السيارة الفاخرة من الجوائز الرئيسية في مسابقة فيصل الدايل، حيث يتم اختيار سيارة فاخرة ومميزة كجائزة رئيسية.
مبالغ نقدية ضخمة: بالإضافة إلى السيارة الفاخرة، ستحصل الفائزين على مبالغ نقدية كبيرة.
أفضل العطور: لا تكتمل مسابقة فيصل الدايل دون العطور الفاخرة، حيث سيحصل الفائز على أفضل العطور.
مستحضرات تجميل: تضم قائمة الجوائز مجموعة من المستحضرات التجميلية الفاخرة التي تساعدك على الحصول على مظهر جميل ومتألق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان مسابقة رمضان فی المملکة العربیة السعودیة فی المسابقة فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية

تواصل كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، استقبال طلبات التسجيل في مسابقة اللغة العربية بدورتها الأولى، حتى يوم الأحد 18 أغسطس 2024م.

وتُعنى “مسابقة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للغة العربية” بفنون اللُّغة العربية وإبراز المواهب فيها، متضمنةً ثلاثة أقسام بفروع متعددة، وهي: “الفنون الكتابية، وتشمل: الشعر، والقصة القصيرة، والنص المسرحي”، و”الفنون الأدائية، وتشمل: المناظرات، والراوية الشفاهية المحكية”، و”الفنون البصرية، وتضمّ: القصة الرقمية للأطفال، والخطّ العربي”.

وتسعى المسابقة التي تستهدف طالبات الجامعة من كافة البرامج الأكاديمية، إلى تعزيز مكانة اللُّغة العربية لدى الطالبات، وتكريس قيمتها الثقافية، وترسيخ الانتماء إليها، وتعميق مفاهيم القيم الوطنية والإنسانية، إضافة إلى تكوين بيئة تنافسية محفزة لخلق فرص متنوعة؛ تُغذي الحِراك اللُّغوي الفاعل.

اقرأ أيضاًالمملكةبنسبة نمو 22.9%.. زوار المملكة ينفقون 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024

وتعمل المسابقة على تنمية القدرات الإبداعية لدى الطالبات في المجالات التعبيرية والأدائية، مع توظيف التقنيات الحديثة في خدمة اللُّغة العربية، وصولًا إلى تأهيل الطالبات للملتقى الثقافي والعلمي للطالبات بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وكانت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية أعلنت عن تنظيم المسابقة بالتعاون مع عمادة شؤون الطالبات، ومعهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها، اتساقًا مع رؤية المملكة 2030، التي أولت عنايتها باللُّغة العربية كَونها أحد مرتكزات الهوية الوطنية، وإسهامًا في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، المتمثلة في تعزيز جسور التواصل مع المجتمع المحلي والعالمي، وتحقيق التأثير المعرفي، من خلال تقديم مبادرات مجتمعية فاعلة.

مقالات مشابهة

  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • آفاق متجددة للصناعات الوطنية السعودية
  • «إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك
  • تفاصيل مسابقة «مصر تبدع» للقراءة والرسم.. تستهدف 3 فئات عمرية
  • إطلاق مسابقة لتصميم النصب التذكاري لـ"صور عاصمة السياحة العربية 2024"
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024
  • 50 ألف جنيه للجوائز.. الأعلى للثقافة يطلق مسابقة شباب المترجمين لعام 2024