شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية للأندية عمر جابر يتحدث عن مباراة الاتحاد المنتسيري، أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية البطولة العربية للفريق الأبيض، موضحا أن الزمالك يشارك في أي بطولة ويكون مرشحا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية للأندية.

. عمر جابر يتحدث عن مباراة الاتحاد المنتسيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية للأندية.. عمر جابر يتحدث عن مباراة...

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية البطولة العربية للفريق الأبيض، موضحا أن الزمالك يشارك في أي بطولة ويكون مرشحا للمنافسة.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل لقاء الاتحاد المنستيري:" جاهزون للبطولة العربية ونهاية الموسم وستكون دفعه قوية لنا، ولدينا إصرار وعزيمه قوية لتحقيق الهدف لأن الزمالك يكون مرشحا للمنافسة بقوة على اللقب".

وفيما يخص قرار محمد عبد الشافي بالاعتزال قال:" عبد الشافي قدوه ونتمنى له التوفيق خاصة وأنه لم يفتعل أي مشكلة من قبل، ونعتز به كثيرا".

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يواجه الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته ثم يلتقي مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية للأندية.. عمر جابر يتحدث عن مباراة الاتحاد المنتسيري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24 فى المباراة التي جمعتهما، اليومالخميس، ضمن لقاءات تحديد المراكز من 5 إلى 9 ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" التى تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17-9 وفى الشوط االثانى واصل الزمالك تقدمه لينهى المباراة بفوزه بنتيجة 30-24.

وحصد محمود فلفل، حارس مرمى الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على نفس الفريق بنتيجة 30-25 في الجولة الأولى بدور بالمجموعة الأولى وخسر أمام فيزبريم المجرى بنتيجة 27-34 في الجولة الثانية ليفشل فى التأهل للدور النصف النهائى بالبطولة.

واقيمت لقاءات تحديد المراكز من 5-9 بنظام الجدول والفريق الحاصل على المركز الأول يحصد المركز الخامس، حيث فاز الزمالك على كاليفورنيا ايجلز الأمريكى بنتيجة 41-23، وتغلب الخليج السعودى على تاوباتي البرازيلي 29-27 في المباراة التي جمعتهما أول أمسالثلاثاء.

وتغلب فريق جامعة سيدنى الاسترالى على كاليفورنيا ايجلز بنتيجة 35-30 في المباراة التي جمعتهما أمس، واليوم فاز الخليج السعودى على جامعة سيدنى بنتيجة 47-27 والزمالك على نظيره البرازيلى.

وبهذه النتائج، حصد الزمالك المركز الخامس برصيد أربع نقاط يليه بفارق الأهداف الخليج السعودى ثم جامعة سيدنى برصيد نقطتين.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • كوستا: جماهير الزمالك رائعة.. ويعجبني عمر جابر داخل الملعب
  • الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك تفوز على بطل البرازيل
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر