صحافة العرب:
2024-07-07@01:36:47 GMT

- هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟، وأكد المدرب المعروف أيضًا باسم ريناتو غاوتشو ل قناة سبورتيفي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟

وأكد المدرب المعروف أيضًا باسم ريناتو غاوتشو لقناة "سبورتيفي" قبل دقائق من ذهاب نصف نهائي كأس البرازيل أمام ضيفه فلامينغو (0-2): سيبقى معنا حتى ديسمبر.

ولم يخف إنتر ميامي الذي تعاقد أخيراً مع صديقه ميسي وزميليه السابقين أيضاً في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، اهتمامه بـ"ال بيستوليرو" لتعزيز خط هجومه. لكن غريميو يعارض رحيله، ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، لن يقبل ذلك إلا إذا دفع النادي الأميركي الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.

وانتشرت شائعات في وسائل الاعلام البرازيلية في يونيو الماضي مفادها اقتراب سواريز من اعتزال اللعب بسبب ألم شديد في ركبته اليمنى، ما أزعج مدربه.

وعاد غريميو إلى دوري النخبة هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني في البطولة البرازيلية بفارق 11 نقطة عن بوتافوغو المتصدر ولكنه لعب مباراة أقل.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟ وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 

أعلن نادي الاتحاد الاتحاد عن مواجهة بطل إيطاليا، فريق إنتر ميلان ضمن برنامجه التحضيري للموسم المقبل.

وأشار النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، إلى أن مواجهة  إنتر ميلان ستكون في السابع من أغسطس 2024، ضمن برنامجه التحضيري.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد اتفق مع بيولي مدرب ميلان السابق، على التعاقد لمدة 3 سنوات، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن خرجت تقارير أخرى تقول إن هذا التعاقد بات مهددًا بالفشل.

الاتحاد يواجه بطل إيطاليا فريق إنتر في السابع من أغسطس 2024، ضمن برنامجه التحضيري للموسم المقبل ????⚫️???? pic.twitter.com/33gUUz7U2Z

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • موقع والا: مدير سي آي إيه ينضم لمحادثات صفقة التبادل بالدوحة
  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • كاتب بلا مقال
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي