أكد البطريرك كيريل، بطريرك موسكو وسائر روسيا ظهور محاولات للعب على الوتر الديني والقومي ضد روسيا بعد هجوم "كروكوس" الإرهابي ومحاولة تأليب أتباع ديانتين تقليديتين ضد بعضهما البعض.

وقال البطريرك كيريل في "مؤتمر مجلس الشعب الروسي العالمي" إنه استنادا إلى الهجوم في "كروكوس سيتي هول" أصبحت واضحة محاولاتهم اللعب على العوامل الدينية والقومية ضد روسيا.

إقرأ المزيد 4 أشخاص تحدوا الإرهابيين في هجوم "كروكوس" بضواحي موسكو

وذكر البطريرك أنه أثناء عدوان الناتو على يوغوسلافيا وفي الوقت الحالي، يتم تنفيذ ذات السيناريوهات باستخدام العوامل الدينية والعرقية. مضيفا "نحن نتفهم ذلك بشكل جيد، بالنظر إلى مرتكبي الفظائع في كروكوس".

ولفت كيريل إلى أن منتقدي روسيا "حاولوا الاستفادة من المسائل الداخلية المتعلقة بوضع الهجرة، من أجل تأزيم العلاقات بين الأعراق في بلدنا، بما في ذلك بمساعدة العامل الإسلامي الراديكالي".

وأكد أنه جرت في هذا الإطار "محاولة تأليب ديانتين تقليديتين ضد بعضهما البعض ومحاولة تفرقة الناس بناء على أسس دينية وتحريض ديانة ضد أخرى".

وأرددف قائلا: "بالطبع، لا يمكننا السماح بحدوث شيء كهذا في روسيا.. مرة أخرى، أريد التأكيد على أن الوحدة الأخلاقية للنظرة العالمية للأرثوذكس والمسلمين هي في كثير من النواحي حجر العثرة الذي تتحطم عليه مساعي خصومنا وأعدائنا من أجل تدمير روسيا".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال الإرهاب الإسلام الثقافة الروسية السكان في روسيا الكنيسة الارثوذكسية المجتمع الروسي المسيحية تطرف حلف الناتو موسكو نساء هجوم كروكوس الإرهابي وفيات يوغوسلافيا السابقة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 5 يوليو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

 

توقعات وحظك اليوم برج الدلو 

 

البعض منكم سوف يحارب العدوى بنجاح. احتمال فقدان شيء باهظ الثمن أو مهم مرتفع. على المستوى المهني، من المرجح أن تتقدم بثقة. يمكنك أن تكون فعالًا في حل نزاع عائلي. تبدو نجوم السفر مشرقة ويمكنك المضي قدمًا في خططك. من المرجح أن يتم شراء عقار جديد من قبل البعض. يمكن للدراسات العليا أن تجذب البعض وقد تؤدي بهم إلى مؤسسة رائدة.

التركيز على الحب: المؤشرات الإيجابية على الصعيد الرومانسي ستسعدك بلا نهاية!

رقم الحظ: 6

اللون المحظوظ: أرجواني

مقالات مشابهة

  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الهجمات بالمسيرات
  • هجوم روسي على شمال أوكرانيا تسبب في انقطاع إمدادات المياه
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 6 يوليو 2024
  • خواجة: الأميركيون لا يريدون حرباً شاملة على لبنان في هذه المرحلة
  • عبد المسيح من الديمان: لن نقبل بأن يقرّر أحد مصيرنا أو يجرّنا الى حروب
  • بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 5 يوليو 2024
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد