بوابة الوفد:
2024-07-01@18:09:15 GMT

الأهلي يواجه زد في بطولة رايت تو دريم

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

يبدأ فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010 مشواره في بطولة «رايت تو دريم» للبراعم، مساء اليوم الأربعاء بمواجهة فريق زد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة.
 

الأهلي يواجه الشرق الأدنى في نصف نهائي بطولة منطقة القاهرة سيدات طائرة الأهلي يواجهن سبورتنج في بطولة الدوري


وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي وزد فريقي الجونة وسموحة، وتضم المجموعة الثانية أندية رايت تو دريم وبيراميدز وفاركو وفينورد الهولندي.



ومن المقرر أن يلتقي الأهلي غدًا الخميس مع الجونة، على أن يواجه سموحة بعد غد الجمعة في ختام مرحلة المجموعات، ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

في سياق متصل، يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواليد 2006 اليوم الأربعاء مواجهة نصف نهائي التصفية النهائية لبطولة منطقة القاهرة أمام ضيفه الشرق الأدنى (جاسكو)، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

ونجح أهلي 2006 في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على النوبي بركلات الترجيح 4 - 2 عقب التعادل بينهما 1 - 1 في مباراة الدور ربع النهائي.

وكان أهلي 2006 اختتم المرحلة الثانية من البطولة وهو في صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 59 نقطة، بعدما حقق الفوز في 19 مباراة، والتعادل في مباراتين، مسجلًا 107 هدفًا مقابل 4 أهداف في مرماه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي البطولة النادي فينورد الهولندي

إقرأ أيضاً:

سويسرا تُطيح إيطاليا خارج «يورو 2024»

رلين (أ ف ب)
تنازل منتخب إيطاليا عن لقبه بطلاً لكأس أوروبا في كرة القدم بخسارته أمام سويسرا 0-2 على الملعب الأولمبي في برلين في الدور ثمن النهائي من النسخة السابعة عشرة المقامة في ألمانيا.
واستحق منتخب سويسرا تماماً بلوغه ربع النهائي للمرة الثانية توالياً، بعدما كان الأفضل بشكل كبير طيلة فترات اللقاء، الذي حسمه لصالحها بفضل هدفين رائعين لريمو فرويلر (37) وروبن فارجاس (46).
وتلتقي سويسرا في ربع النهائي الفائز من مواجهتي المنتخبين الإنجليزي والسلوفاكي الأحد في جيلزنكيرشن، مع طموح بلوغ دور الأربعة للمرة الأولى في سادس مشاركة لها.
وعلى غرار ما قدمته في دور المجموعات، بدت إيطاليا مع مدربها الجديد لوتشانو سباليتي غير قادرة على مجاراة المنافس، ليكون الدور ثمن النهائي أسوأ نتيجة لها في النهائيات القارية منذ خروجها من دور المجموعات عام 2004، بعد تلقيها هزيمتها الأولى أمام سويسرا منذ 1993 في تصفيات مونديال 1994.
ولم تكن إيطاليا لتتواجد أصلاً في هذه المباراة لولا ماتيا زاكانيي الذي سجل لها هدف التعادل 1-1، والتأهل على حساب كرواتيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي أنهتها ثانية خلف إسبانيا.
وكانت المواجهة مع سويسرا ثأرية لأبطال العالم أربع مرات، إذ حرمهم «ناتي» من التأهل المباشر إلى مونديال قطر 2022، بعدما تقدّم عليهم في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية وأجبرهم على خوض الملحق القاري، حيث خرجوا من نصف نهائي المسار الثالث بالخسارة على أرضهم أمام مقدونيا الشمالية 0-1 بهدف سُجِل في الوقت بدل الضائع.
وقبل لقائهما في تصفيات مونديال قطر 2022 حيث تعادلا سلباً ذهاباً و1-1 إياباً في مباراتين أضاع جورجينيو خلال كل منهما ركلة جزاء للمنتخب الأزرق، تواجهت إيطاليا وسويسرا في نهائيات النسخة الماضية من البطولة القارية صيف 2021 وخرج «آزوري» منتصراً في دور المجموعات 3-0 بفضل مانويل لوكاتيلي (ثنائية) وتشيرو إيموبيلي الغائبين عن تشكيلة سباليتي لهذه النهائيات.

أخبار ذات صلة «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي! كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • سويسرا تُطيح إيطاليا خارج «يورو 2024»
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة