قرر مجلس إدارة شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، توزيع أسهم مجانية على المساهمين بواقع 0.25 سهم لكل سهم أصلي.

قالت الشركة، في بيان للبورصة أن تمويل الأسهم المجانية من الاحتياطي بأسهم الإثابة والتحفيز، بحيث يتم زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 924.444 مليون جنيه إلى 1.155 مليار جنيه.

كما قررت الشركة بيع كامل رصيد أسهم الخزينة دون التأثير على سعر السهم قبل مرور عام على شرائها تجنباً لإعدامها.

وحققت إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، صافي ربح بلغ 1.267 مليار جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بقيمة 809.73 مليون جنيه في العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إي فاينانس للاستثمارات المالية توزيع أسهم

إقرأ أيضاً:

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وفقا لوزارة المالية المصرية

بناءً على تصريح الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والمعاشات، فإنه تم الإعلان عن زيادة في معاشات شهر يوليو 2024 بنسبة 15%. وبالتالي، يمكن للمتقاعدين التوقع بزيادة مقدارها 15% في معاشاتهم اعتبارًا من هذا التاريخ.

بالنسبة لموعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، يمكن أن يتم صرف المعاشات عبر الماكينات الآلية المتوفرة في العديد من الأماكن، والتي تشمل البنوك والفروع المختلفة للبنوك والشركات المعنية بالتأمينات الاجتماعية. يفضل التواصل مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية للحصول على معلومات دقيقة حول المكان الأقرب لصرف المعاشات.

بالنسبة للمتقاعدين الذين يستفسرون عما إذا كانت هناك زيادات في المعاشات، فقد تم تأكيد زيادة بنسبة 15%، وهذا يعد إجراءً رسميًا من الحكومة لتحسين أوضاع المتقاعدين وتعزيز مستوى دخلهم.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

إذا كنت من أصحاب المعاش، ولديك كارت فيزا استعد لصرف معاش شهر يوليو لسنة 2024، حيث أنه بعد تصريح هيئة التأمينات الإجتماعية والمعاشات كان مقرر أن يتم صرف المعاشات في الأول من شهر يوليو ولمدة ستة أيام تخفيفًا على كبار السن من طوابير الزحام في منافذ البريد.

 

فالخبر المفاجئ أنه تم تقديم صرف المعاش يوم الخميس السابق الموافق27 من شهر يونيو، ويمكن أن تصرف المعاش من عدة منافذ منها:

البريد المصرى. ماكينات ATM الخاصة بالبنوك.المحفظة الإلكترونية على خط الهاتف لديك. عن طريق ماكينات فورى. زيادة المعاشات 

الكثير ممن ينتظرون موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، هل توجد هناك زيادات فى المعاشات لشهر يوليو 2024؟ لقد صدرت قرار بالزيادات فى شهر مارس الماضى وتكون زيادة الفئات على النحو التالى: 

 

تأتي زيادة معاش فئة أولى 1495 جنيه.معاش فئة ثانية  يزيد ليصبح 1725 جنيه.يزيد المعاش للفئة الثالثة ليصبح 1840 جنيه. أما معاش الزيادة لفئة الرابعة يصبح 2300 جنيه.شروط استحقاق المعاش

بموجب قانون التأمينات والمعاشات رقم 148 لعام 2019، الصادر عن مجلس النواب، يستطيع الأفراد المتقاعدون الاستفادة من المعاش في عدة حالات، منها العجز الكامل أو العجز الجزئي المستديم، شريطة ألا يكون هناك عمل آخر للفرد لدى صاحب العمل.

كما يمكن الحصول على المعاش عند بلوغ سن الشيخوخة واكتمال مدة الاشتراك في التأمين والتي لا تقل عن 120 شهرًا، وتصبح 180 شهرًا بعد مرور 5 سنوات من تاريخ الاشتراك.

مقالات مشابهة

  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
  • «سيدي كرير للبتروكيماويات» تخطط عبر تحالف لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وفقا لوزارة المالية المصرية
  • بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.25%
  • دراسة تطوير ضوابط تعامل الداخليين على أسهم شركاتهم المقيدة بالبورصة
  • فتنة الموسم
  • مليار جنيه.. قيمة أسهم بالبورصة باعها الأجانب خلال يونيو
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج