منح مركز ‬البيانات ‬للحلول ‬المتكاملة “‬مورو”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الشهادة الخضراء للجنة العليا للتشريعات.
وقد قام المهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة ديوا الرقمية بتسليم الشهادة الخضراء لسعادة أحمد سعيد بن مسحار المهيري، أمين عام اللجنة العليا للتشريعات، حيث أشاد بالتزام اللجنة الثابت بالاستدامة البيئية من خلال تبنيهم استضافة عمليات إدارة تقنية المعلومات في سحابة مورو.


ووفق بيان صادر اليوم عن “مورو”، تعكس الشهادة التزام الجهتين ببناء بنية تحتية رقمية مستدامة وصديقة للبيئة، وتعّد الشهادة الخضراء دليلاً على النهج المسؤول الذي تتبعه اللجنة العليا للتشريعات في تبني ممارسات مسؤولة بيئياً في عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.
وقال المهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة ديوا الرقمية: “تقديم الشهادة الخضراء إلى اللجنة العليا للتشريعات يأتي تقديراً لجهودها في قيادة الحلول المستدامة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، وتعكس الشهادة الخضراء رؤيتهم لتعزيز أدائهم في مجالات الحوسبة الرقمية المستدامة. وإننا نشيد باللجنة العليا للتشريعات لحرصها على الالتزام بالمسؤولية البيئية”.
وبدوره قال سعادة أحمد سعيد بن مسحار المهيري، أمين عام اللجنة العليا للتشريعات: “يتماشى هذا التكريم مع التزامنا بالامتثال البيئي، مما يمثل خطوة مهمة في رحلتنا المستمرة لتبني الممارسات البيئية المسؤولة، وبينما تمثل هذه الشراكة بين اللجنة العليا للتشريعات ومورو نموذجاً على كيفية قيام المؤسسات باتخاذ خطوات ملموسة نحو بناء مستقبل مستدام، فهي تشير كذلك إلى أنه من خلال دمج الحلول الصديقة للبيئة في العمليات، يمكن أن نجمع بين التقدم التكنولوجي والوعي البيئي، مما يسهم في حماية الموارد الطبيعية وتقليل الأثر البيئي”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: اللجنة العلیا للتشریعات الشهادة الخضراء

إقرأ أيضاً:

“غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”

المناطق_ المدينة المنورة

تنظم غرفة المدينة المنورة الأربعاء المقبل، لقاءً بعنوان “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”، وذلك ضمن مبادرة “العطاء الرقمي” التي تنفذها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويتناول اللقاء الذي يقام بمقر الغرفة، منهجية DevOps وأهميتها في عالم التطوير الحديث، واستعراض الأدوات والتطبيقات المستخدمة في منهجية DevOps وتكامل الفرق التقنية والتشغيلية في هذا المجال، وكيفية مساهمته في إدارة التغيير والتحوّل الرقمي في المؤسسات.

أخبار قد تهمك غرفة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لاستثمار جزء من متنزه البيضاء البري في النشاط السياحي 5 يونيو 2024 - 9:59 صباحًا إطلاق تطبيق “غرفة المدينة المنورة” عبر الأجهزة الذكية لخدمة قطاع الأعمال والمنتسبين 3 يونيو 2024 - 2:02 مساءً

ودعت الغرفة المختصين والمهتمين إلى حضور اللقاء، وتسجيل بياناتهم مسبقاً عبر الرابط: attaa.sa على الموقع الإلكتروني لمبادرة العطاء الرقمي.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”
  • خبير أمن المعلومات الرقمية يكشف عن فساد في وزارة الاتصالات بذريعة "الحماية الرقمية"
  • «العليا للتحول الرقمي» تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • رئيس اللجنة العليا للامتحانات : الـ 3 من يوليو الجاري موعد نتائج الشهادة الإعدادية
  • المحكمة العليا الأميركية تمنح ترامب “حصانة جزئية”
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”