منوعات، وسط صراخ شديد فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية Copa Vacia،فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية شاركت النجمة العالمية شاكيرا جمهرها عبر صفحتها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وسط صراخ شديد.. فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية (Copa Vacia)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وسط صراخ شديد.. فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية...
فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية شاركت النجمة العالمية شاكيرا جمهرها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفدييوهات (إنستغرام) من كواليس تصوريها أغنيتها (Copa Vacia) حيث هاجمها فأر وأصابها بحالة من الذعر والرعب.

شاكيرا خلال مقطع الفيديو كحورية البحر هي تستلقي على الأرض فوق الماء، قبل أن تقوم مسرعة وسط صراخ شديد منها بعد أن رأت الفأر يتقدم نحوها.

شاكيرا منشورها بتعليق قالت فيه :" الأشياء التي تحدث حتى لحوريات البحر". حيث انهالت عليها التعليقات منها الفكاهية وأخرى المتضامنة مع مشاعرها من قِبل جمهورها.

اقرأ أيضًا..بالصور: دموع شاكيرا في نيويورك تتصدر الترند

وفي سياق منفصل، حقّقت شاكيرا نجاحات كبيرة في عام 2023 ومنذ انفصالها عن حبيبها ووالد طفليها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، ويضاف إليها حالياً 8 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز (Premios Juventud) الذي أقيم في بورتوريكو يوم الخميس في 20 تموز/ يوليو 2023.

شاكيرا كانا أعلنا في حيزران/ يونيو 2022 نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، مثمرة عن طفلين، ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

شاكيرامع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط صراخ شديد.. فأر يهاجم شاكيرا أثناء تصويرها أغنية (Copa Vacia) وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية
  • قيادي بالانتقالي الجنوبي يهاجم القات: ”مخدر مُشرعن” يزيد من معاناة اليمنيين
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي يهاجم الجزائر
  • حزب الله يهاجم مجموعة إسرائيلية تسللت لمحيط بلدة مارون الراس في جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم 200 هدف لحزب الله في لبنان
  • هل أنت والدٌ شديد الحساسية؟ هكذا تحول التحديات إلى مكاسب
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات