تمكن الفنان الشاب ورد عجيب من لفت الأنظار اليه بالظهور الأول له في مسلسل أغمض عينيك بشخصية جود في مرحلة الشباب، وذلك ضمن الحلقة 16.

اقرأ ايضاًأغمض عينيك: مؤنس يرفض التخلي عن جود وصراع حياة لاستعادة ابنها.. احداث صادمة قادمة

ويقدم ورد شخصية جود المصاب بالتوحد، الذي عاش طفولته عند الأستاذ مؤنس "عبدالمنعم عمايري" بعد أن دخلت والدته حياة " أمل عرفة" السجن.

وفي مرحلة الطفولة قدم الطفل زيد البيروتي أداءً مميزًا لشخصية الطفل جود، جعلت الجمهور متخوفًا من ان تفقد الشخصية بريقها في مرحلة الشباب.

ورد عجيب يتفوق في ظهوره الأول بمسلسل أغمض عينيك

منذ الظهور الأول للشاب ورد في الحلقة 16 تمكن من اقناع المشاهد بشخصية جود المصاب بالتوحد والذي يملك قدرات خاصة وذكاء علمي.

وحظي المشهد الذي جمع جود بوالدته حياة بعد خروجها من السجن بإشادات الجمهور، لا سيما اداء الفنانة امل عرفة التي تصدم بسبب نسيان ابنها لها.

كما لفتت علاقة جود بالأستاذ مؤنس بعد السنوات الطويلة التي عاشها معه الجمهور، معلقين أن عمايري قدم الدور باحترافية ليست بجديدة عليه.

ويترقب الجمهور تصاعد الأحداث، حيث قد تشهد الحلقات المقبلة صراعة بين حياة ومؤنس في محاولة الأولى استعادة ابنها للعيش معها، ومن المتوقع أيضا ان تشهد الحلقات انتقام حياة من سليم "محمد حداقي"  الذي كان سببًا في سجنها وتدمير حياتها.

أبطال مسلسل أغمض عينيك:أمل عرفةمنى واصففايز قزقعبدالمنعم عمايريأحمد الأحمدوفاء موصلليمحمد حداقيحلا رجبجابر جوخدارهاني شاهينمصطفى المصطفىحسن دوبا

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ورد عجيب أغمض عينيك أغمض عینیک

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه