علقت الفنان ملك أحمد زاهر على بعض الانتقادات التى وجهت إلى شقيقتها ليلى أحمد زاهر بسبب دورها فى مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

وقالت ملك أحمد زاهر، فى لقاء ببرنامج “et بالعربى”: “مفيش مشكلة فى الانتقادات التى وجهت لليلى وهى عملت الدور كويس، وأنا فخورة بنجاحها”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

وقد عبرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عن سعادتها بردود الفعل على شخصيتها في مسلسل “محارب”، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي يعرض حالياً في موسم رمضان 2024.

وقالت ملك أحمد زاهر لـ “صدى البلد”، إنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل “محارب”، مشيرة إلى أنها “تجسد شخصية فتاة تسمى راندا إنفلونسر شخصية شريرة، وبتاعة مصلحتها  وتسعى للشهرة والمال ومش فارق معاها أي حاجة”.

وأضافت أنها سعيدة جدا بالعمل مع كل فريق العمل، موضحة أن هناك العديد من الأحداث القوية في شخصية راندا في الحلقات القادمة.

وأكدت ملك أحمد زاهر أنها سعيدة بالشخصية، فهي شريرة ومختلفة عما قدمته من قبل، موضحة أنها كانت متحمسة للدور لأنه تحدٍ بالنسبة لها.

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، إخراج  شيرين عادل، من تأليف محمد سيد بشير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة ليلي احمد زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ملك احمد زاهر ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو

جازان

 

ظهرت نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها المخطوفة زهبة القرادي، والتي اختفت منذ 24 عامًا، ولم يستدل حتى الآن على مكانها.

وجاءت نتائج التحاليل مخيبة للآمال، حيث لم تطابق نتائج العينة مع عينات العائلة، لتتحطم، آمالاهم من جديد، وذلك بعد أن طلبت فتاة بالقيام بالتحليل قبل عيد الأضحى المبارك.

وكانت زهبة قد فقدت وهي بعمر العامين وثلاثة أشهر، حيث كانت تلعب في محيط منزل عائلتها بجبال منجد بمحافظة هروب مع الأطفال، لتختفي فجأة، وعد سؤال أهلها عنها، لم يجدوا أية إجابة تدلهم عليها.

وزعم البعض أنها قد تكون سقطت في البئر، أو وقعت من على المنحدر، لكن تكثفت فرق البحث، ولم يتم العثور عليها، لتصاب العائلة بصدمة كبيرة، كما أنها لم تفقد الأمل وبحثوا عنها داخل البلاد وخارجها، ولكن دون فائدة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/51GSgGWFA_EItK6f.mp4

مقالات مشابهة

  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده