شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جزر القمر أفريقيا على حافة الانهيار ولا بد من تعزيز الاكتفاء الذاتي، قال غزالي عثماني رئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس دولة جزر القمر، إن العالم اليوم يواجه الكثير من التحديات سواء الاقتصادية أو المناخية أو التهديدات .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جزر القمر: أفريقيا على حافة الانهيار.

. ولا بد من تعزيز الاكتفاء الذاتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جزر القمر: أفريقيا على حافة الانهيار.. ولا بد...

قال غزالي عثماني رئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس دولة جزر القمر، إن العالم اليوم يواجه الكثير من التحديات سواء الاقتصادية أو المناخية أو التهديدات واسعة النطاق، مشيرا إلى أن الكثير من الدول تعاني نقص احتياجتها والفقر، وهذا يهدد الأمن الغذائي.

رئيس جزر القمر

القمة الروسية الأفريقية الثانية

وأضاف في كلمته خلال أعمال القمة الروسية الأفريقية الثانية في سان بطرسبرج، والتي نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»: «نحن اليوم على حافة الانهيار الدول الأفريقية اليوم متضررة وتعاني بشكل كبير، ويجب العمل على تعزيز الذاتية والاكتفاء الذاتي لأفريقيا خاصة بعد جائحة كورونا».

وتابع: «الأوضاع بعد جائحة كورونا أصبحت أسهل قليلا، وأفريقيا لديها قدرات وإمكانيات كبيرة ولكن بحاجة للمساعدة لكي نستغل هذه القدرات، نعاني مشكلات داخلية أفريقية في مجال الأمن».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جزر القمر: أفريقيا على حافة الانهيار.. ولا بد من تعزيز الاكتفاء الذاتي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية أفريقيا الوسطى.. شاهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالفريق أول زفرين مامادو رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لجمهورية أفريقيا الوسطى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً؛ حيث أجريت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار داخل القارة الأفريقية ، كذلك مناقشة سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة،  عمق علاقات الشراكة التى تجمع القوات المسلحة المصرية ونظائرها بالدول الشقيقة والصديقة، مشيداً بتنامى آفاق التعاون بين البلدين على نحو يلبى المصالح المشتركة  فى المجالات العسكرية والتدريبية.

من جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لجمهورية أفريقيا الوسطى، عن عمق الروابط والعلاقات التى تجمع مصر وأفريقيا الوسطى مشيداً بالجهود المصرية لدعم الأمن والسلم فى القارة الأفريقية.

 حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • جبل حافة السكاكين أحد عجائب الطبيعة في الصين!
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية أفريقيا الوسطى.. شاهد
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • اليونسكو: زيادة ميزانية أفريقيا لمشروعات مجابهة آثار تغير المناخ
  • «اقتصادية النواب» يناقش اتفاق انضمام مصر لصندوق تنمية صادرات أفريقيا
  • اتفاقية لإنشاء مشروع دواجن باستثمارات 10 ملايين ريال لتعزيز الاكتفاء الذاتي
  • رئيس ناسا: الأمريكيون سيهبطون على القمر قبل الصينيين
  • وزير التجارة: تجاوزنا مرحلة الاكتفاء الذاتي من الحنطة وأمنا الخزين الإستراتيجي
  • دبلوماسي روسي: انتخابات جنوب أفريقيا لن تؤثر على العلاقات الودية مع روسيا
  • رئيس وكالة ناسا: أمريكا تتنافس مع الصين في موعد تمكين البشر من الهبوط على القمر