شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الشرطة تستمع لمسؤول في نقابة تعليمية ببني ملال للمرة السادسة بعد خمس شكايات سابقة ضده، استدعت الشرطة القضائية ببني ملال، أمس الأربعاء، إسماعيل أمرار، الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي لجهة خنيفرة بني ملال .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تستمع لمسؤول في نقابة تعليمية ببني ملال للمرة السادسة بعد خمس شكايات سابقة ضده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تستمع لمسؤول في نقابة تعليمية ببني ملال للمرة...
استدعت الشرطة القضائية ببني ملال، أمس الأربعاء، إسماعيل أمرار، الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي لجهة خنيفرة بني ملال للاستماع إليه، في إطار شكاية من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين. وأوضح أمرار في تصريح لـ “اليوم24″: “أجهل لحد الساعة سبب شكاية أكاديمية بني ملال، والتي تتعلق بجريمة إلكترونية حسب الاستدعاء الذي توصلت به من طرف الشرطة“. […]

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تستمع لمسؤول في نقابة تعليمية ببني ملال للمرة السادسة بعد خمس شكايات سابقة ضده وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات

عقد المجلس الأعلى للتربية في "التيار الوطنيّ الحّر" اجتماعًا طارئاً اليوم الخميس، برئاسة رئيس التيّار النائب جبران باسيل.

  خلال اللقاء، تداول المجتمعون بـ "العدوان الاسرائيليّ الوحشيّ على لبنان، وآثاره على الصعد كافّة، وبخاصة قطاع التربية. 
ودعا المجلس حكومة تصريف الأعمال الى "الإرتقاء الى مستوى الأزمة الكبرى الّتي يمرّ بها الوطن، والقيام بما يلزم لاستقبال مواطنينا الهاربين من براثن العدو والساعين الى ملاذٍ آمنٍ في ربوع وطنهم الجريح، وتأمين حاجاتهم الحياتيّة بما يحفظ كرامتهم الوطنيّة".   وثمّن المجلس "جهود وزيري التربية والتعليم العالي والشؤون الاجتماعيّة، وجهود موظّفي هاتين الوزارتين، وتحمّلهما مسؤوليّة كبرى في زمن الأزمات، واضطلاعهما بمهمّة الطوارئ".   ودعا كل الوزارات والمؤسسات المعنية الى "مؤازرة الوزارتين في تأمين المقومات الحياتية لمراكز الإيواء والّتي هي في معظمها من المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة".  
وشّدد المجلس على "استكمال العام الدراسي، ودعم المدارس والثانويات والمهنيات والجامعات الرسمية والخاصة لتتمكن من تأمين التعليم لجميع اللبنانيين من دون استثناء، وتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات من التعليم الحضوريّ إلى التعليم المدمج الى التعليم من بعد، بحسب ما تسمح به ظروف كل مؤسسة تعليمية، والتنسيق في ما بين المؤسسات التربوية، بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي، لاستقبال تلامذة المدارس المعتمدة كمراكز إيواء في المدارس المفتوحة واعتماد أكثر من دوام دراسي". 

مقالات مشابهة

  • سابقة تاريخية.. بطلة المشروع القومي للموهبة تفوز بميدالية في بطولة العالم للجودو
  • رسائل سابقة عبر البريد الإلكتروني تكشف مخاوف داخل «بنتاجون» من مأساة قطاع غزة
  • الحكيم يدعو لإطلاق ثورة تعليمية شاملة
  • في سابقة..إسرائيل تغتال فيادياً من حماس في شمال لبنان
  • سجين ينهي حياته بطريقة مؤلمة بسجن بني ملال بعد صدمة رفع عقوبته السجنية
  • أنصار الله: طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن 3 غارات على منطقة الجبانة شمالي الحديدة
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات
  • "تعليمية الشورى" تتعرف على أهداف وبرامج "سراج"
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون