شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير العمل يطلب ضبط العمالة غير الأردنية المخالفة، عمون أوعز وزير العمل يوسف الشمالي لمديرية التفتيش ومديريات العمل بتكثيف زياراتهم لكافة القطاعات والانشطة التي تعمل بها العمالة غير الأردنية وخاصة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العمل يطلب ضبط العمالة غير الأردنية المخالفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العمل يطلب ضبط العمالة غير الأردنية المخالفة
عمون - أوعز وزير العمل يوسف الشمالي لمديرية التفتيش ومديريات العمل بتكثيف زياراتهم لكافة القطاعات والانشطة التي تعمل بها العمالة غير الأردنية وخاصة الجنسية السورية للتأكد من التزامهم بأحكام المادة 12 من قانون العمل الارني وأتخاذ الاجراءات القانونية بحق المنشأة المخالفة. وجاء ذلك لغايات ضبط وتنظيم سوق العمل ونظرا لزيادة أعداد العمال غير الأردنيين الذين يعملون بصورة مخالفة لأحكام قانون العمل، وفق كتاب الوزير.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العمل يطلب ضبط العمالة غير الأردنية المخالفة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم ملفات خلال الفترة القادمة

كتب- محمد أبو بكر:

أكد محمد جبران، وزير العمل، أهمية التركيز على مجموعة من الملفات خلال الفترة المُقبلة، أهمها التطوير في منظومة التدريب المهني خاصة في المجالات الفنية تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج، وملف العمالة غير المنتظمة.

ووجه "جبران"، مديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الحصر للعمالة غير المنتظمة داخل مواقع العمل والإنتاج، وتقديم كل أشكال الدعم للمستحقين من هذه الفئة التي تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة السياسية.

جاء ذلك، بحسب بيان وزارة العمل، خلال أول لقاء للوزير محمد جبران، عقب تأديته اليمين الدستورية ،وزيرًا للعمل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع بعض القيادات والمكتب الفني بالوزارة.

وأوضح وزير العمل الجديد، على أهمية دور مديريات العمل في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات ،مؤكدًا أهمية التواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة، والاستماع إلى مطالبهم، وتنفيذها.

وقال "جبران"، إن لديه إيمان كامل بدور وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوازن بترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات في إطار بيئة عمل لائقة، مُشيرًا إلى أهمية وجود فريق عمل لمتابعة تنفيذ القرارات ،والتوجيهات في إطار خطة زمنية.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • وزير العمل: الانتهاء من قانون العمل قريبا
  • وزير العمل: الانتهاء قريبًا من قانون يحمي العامل وصاحب المنشأة
  • وزير العمل: الانتهاء قريبا من قانون حماية العامل وصاحب المنشأة
  • وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو
  • وزير العمل: العمالة قاسم مشترك في جميع الوزارات
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة
  • وزير العمل: حصر العمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم ملفات خلال الفترة القادمة
  • وزير العمل: العمال في أعيننا.. وسنعمل على تدريبهم وتثقيفهم