شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر تدين اقتحام المسجد الأقصى الشريف ومنع المصلين المسلمين من دخوله، أدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ٢٧ يوليو الجاري، اقتحام المسجد الأقصى الشريف، صباح اليوم،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تدين اقتحام المسجد الأقصى الشريف ومنع المصلين المسلمين من دخوله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تدين اقتحام المسجد الأقصى الشريف ومنع المصلين...
أدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ٢٧ يوليو الجاري، اقتحام المسجد الأقصى الشريف، صباح اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تدين اقتحام المسجد الأقصى الشريف ومنع المصلين المسلمين من دخوله وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة القدس: 3 شهداء و78 معتقلًا في المدينة بأغسطس

القدس المحتلة - صفا وثق تقرير صادر عن محافظة القدس، ارتقاء 3 شهداء، وإصابة 4 مواطنين، واعتقال 78 مواطنًا في المحافظة في آب/أغسطس الماضي. وأشار التقرير إلى ارتقاء (3) شهداء في القدس خلال الشهر الماضي، وهم الطفل شادي شيحة (16 عامًا)، خليل سالم زيادة (37 عامًا)، ومن خارج المحافظة محمد هماش. وأوضح أن سلطات الاحتلال احتجزت خلال آب جثمان الشهيد شادي شيحة، ليرتفع عدد الشهداء المقدسيين المحتجزة جثامينهم في ثلاجاتها ومقابر الأرقام إلى 43. وخلال آب، رصدت محافظة القدس نحو (15) اعتداءً للمستوطنين، منها (3) اعتداءات بالإيذاء الجسدي. وذكرت أن 7702 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال. في 11 آب، سقط حجر من حائط المدرسة التنكزية على ساحة حائط البراق غربي المسجد الأقصى. وزعم الاحتلال أن سقوط الحجر الأثري كان بسبب تسرب الماء من سطح المدرسة التنكزية، الأمر الذي أدى إلى الضغط على الحجارة والمادة الرابطة بينها. وحول عمليات الاعتقال، رصد التقرير أكثر من (78) حالة اعتقال في كافة مناطق القدس، من بينهم (7) أطفال و(5) سيدات. ووثق إصدار محاكم الاحتلال العنصرية (18) حكمًا بالسجن الفعلي بحق أسرى مقدسيين، من بينها (17) حكمًا بالاعتقال الإداري "أي دون تحديد تهمة لهم بشكل واضح". ومن أبرز الأحكام التي أصدرتها سلطات الاحتلال خلال آب الحكم الصادر بحق المحامي محمد عليان بالسجن الفعلي لمدة 12 شهرًا. وخلال أغسطس، أصدرت سلطات الاحتلال 19 قرارًا بالإبعاد منها (13) قرارًا بالإبعاد عن المسجد الأقصى. ورصدت محافظة القدس، قرارين بالمنع من السفر، بحق المرابطتين المقدسيتين هنادي حلواني وخديجة خويص. وخلال آب، بلغ عدد عمليات الهدم في محافظة القدس (44) عملية هدم وتجريف، منها: (6 عمليات هدم ذاتي قسري) و(33 عملية هدم نفذتها آليات الاحتلال)، بالإضافة إلى 5 عمليات تجريف. وذكر التقرير أن سلطات الاحتلال سلمت خلال الشهر الماضي، أكثر من 21 إخطارًا بالهدم في مختلف قرى وبلدات محافظة القدس. 

مقالات مشابهة

  • الشيخ صبري: اقتحامات الأقصى تزداد وهذا استفزاز لمشاعر المسلمين
  • أوقاف القدس: 300 مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى اليوم
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • أوقاف القدس: 300 مستوطن ومتطرف اقتحموا المسجد الأقصى اليوم
  • المستوطنون الصهاينة يجددون اقتحام المسجد الأقصى المبارك
  • محافظة القدس: 3 شهداء و78 معتقلًا في المدينة بأغسطس
  • الاحتلال الإسرائيلي يستدعي خطيب المسجد الأقصى للتحقيق معه
  • إسرائيل إذ تبدأ إجراءات بناء كنيس في المسجد الأقصى
  • القدس في أغسطس.. الأقصى يتعرض لأخطر الانتهاكات
  • مستوطنون صهاينة يجددون اقتحام المسجد الأقصى بحماية العدو الصهيوني