أعلن مصرف الإمارات المركزي عن مناقصة للأذونات النقدية في 1 أبريل القادم.

وتشمل المناقصة أربعة إصدارات لسندات الخزانة “M-BILL”، الأول لمدة 28 يوماً لما يصل إلى 3500 مليون درهم، والثاني 84 يوماً لما يصل إلى 4500 مليون درهم، والثالث 168 يوماً لما يصل إلى 6000 مليون درهم، والرابع 336 يوماً لما يصل إلى 15000 مليون درهم.

وسيكون تاريخ الإصدار في 3 أبريل القادم، على أن يكون تاريخ الاستحقاق للإصدار الأول في 1 مايو 2024، والإصدار الثاني في 26 يونيو 2024، والإصدار الثالث في 18 سبتمبر 2024، والإصدار الرابع في 5 مارس 2025.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لما یصل إلى ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم “أرتيزان كيتشن”.

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

يدعو مطعم”أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”.


مقالات مشابهة

  • “تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة
  • 65 يوماً من التجارب الشيقة في مفاجآت صيف دبي
  • 65 يوما من التجارب الشيقة في “مفاجآت صيف دبي”
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • “المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • حاجة البنوك إلى السيولة النقدية تتفاقم هذا العام بسبب "انتشار التداول النقدي"
  • الجمعية العمومية لـــ “تكافل الإمارات “ تعزز الثقة في الإدارة الجديدة للشركة
  • “المعاشات”: 782 مليونا و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية