شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد تقييمها بشكل إيجابي قبرص تنضم إلى نظام معلومات شنغن SIS، السومرية نيوز – دولياتانضمام قبرص إلى نظام معلومات شنغن SIS . الذي تم بناؤه لضمان المرور الآمن بالإضافة إلى حرية الحركة، لأولئك الذين لديهم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تقييمها بشكل إيجابي.

. قبرص تنضم إلى نظام معلومات شنغن (SIS) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تقييمها بشكل إيجابي.. قبرص تنضم إلى نظام معلومات...
السومرية نيوز – دولياتانضمام قبرص إلى نظام معلومات شنغن (SIS). الذي تم بناؤه لضمان المرور الآمن بالإضافة إلى حرية الحركة، لأولئك الذين لديهم الحق في التنقل بحرية داخل منطقة شنغن التابعة للاتحاد الأوروبي. ومن المتوقع أن يسهل القرار مزيدًا من التعاون بين السلطات الأمنية. مثل الشرطة أو الجمارك أو غيرها من خدمات الهجرة.

وقالت مديرة مكتب قبرص SIRENE (المعلومات التكميلية المطلوبة في الإدخالات الوطنية) ، دورا نيكاندرو. “ليس هناك شك” في أن ربط الدولة مع SIS سيساعد بشكل كبير في مكافحة الجريمة على المستويين الوطني والأوروبي.

وشددت على أن الاتجار بالبشر والسلع والخدمات يتم الآن بسلاسة من خلال مرافق هائلة. مضيفة أن نظام المعلومات الاستخبارية يمثل موازنة للأخطار الكامنة في حرية الحركة المتعلقة بالجريمة. بعد السرعة وفورية المعلومات يجعل عمل المجرمين أكثر صعوبة.

في الوقت الحاضر، عملية تقييم شنغن من أجل تقييم الاستعداد للانضمام إلى الكتلة جارية لقبرص.

وأشار البيان إلى أن “الوزير شدد على الأهمية التي ستوليها لقبرص وكذلك الدول الأعضاء من حيث تعزيز الأمن العام. وتنفيذ ضوابط حدودية أكثر فعالية ، والتعاون الشرطي. وإجراءات العودة ، والمتوقع في غضون عام 2023 ، مما يتيح الوصول إلى مبادئ القبارصة في نظام شنغن لتبادل المعلومات”.

وتم تقييم قبرص بنجاح في خمس مناطق من أصل ست مناطق شنغن ، بما في ذلك حماية البيانات الشخصية. والتعاون الشرطي مع دول منطقة شنغن الأخرى ، والحدود الخارجية ، والعودة ، وكذلك التأشيرات والقنصليات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تقييمها بشكل إيجابي.. قبرص تنضم إلى نظام معلومات شنغن (SIS) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

حقوقيون: حملة «حياة كريمة» لترشيد استهلاك الكهرباء تتكامل مع خطط الحكومة

أعلنت المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، إطلاق حملة لترشيد استهلاك الكهرباء تحت شعار: «استهلاك أقل تأثير كبير»، تهدف إلى رفع وعي المواطن المصري بأهمية توفير الطاقة، في سبيل مواجهة التحديات الحالية، فضلًا عن الأثر الإيجابي الذي سوف تخلفه تلك السلوكيات على البيئة المحيطة، لا سيما أن هناك تحديات عالمية نتيجة للتغيرات المناخية، وارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق. 

دور المجتمع المدني في الأزامات 

وفي هذا الإطار، قال محمود بسيوني، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن تلك المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة أمس جاءت تتكامل مع الخطة التي أعلنتها الحكومة من أجل العمل على إنهاء أزمة تخفيف الأحمال، ما يؤكد على دور المجتمع المدني في الأزمات. 

ولفت إلى أن مبادرة ترشيد الاستهلاك جاءت انطلاقًا من احتياج مجتمعي ملح في ظل الأزمة العالمية الحالية، التي تنعكس آثارها على الدولة المصرية، وإن ترشيد الاستهلاك هو سلوك إيجابي يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد، فضلًا عن أنه أصبح سمة عالمية في ظل التحديات المناخية الحالية. 

أهمية تعزيز ثقافة الترشيد

ومن جانبه، قال هاني إبراهيم عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن إطلاق «حياة كريمة» وبعض الأحزاب حملة لترشيد الاستهلاك، هو بمثابة فرصة لتعزيز ثقافة الترشيد لدى المواطن ما يعود بالنفع عليه وعلى المجتمع ككل، وإقبال المجتمع المدني على تبني هذا الملف في ظل التحديات الحالية يؤكد على الدور الفارق الذي يقوم به في المجتمع. 

وأضاف أنه من المهم أن يكون هناك استمرارية في حملات الترشيد حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة، ولابد من دعمها من خلال مسار إعلامي وتعليمي دائم حتى يعكس الاهتمام الحقيقي من الدولة في التعامل مع قضايا الموارد الطبيعية والأزمات الناتجة عن التغيرات المناخية.

قدرة المجتمع المدني في إحداث تغير إيجابي 

وفي السياق ذاته، قال الدكتور محمد ممدوح، رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس القومي لحقوق الإنسان في تصريح خاص، أن تلك المبادرة تأتي تجسيدا للتكاتف بين كافة أطياف المجتمع لمواجهة أي تحديات لاسيما في ظل الأوضاع العالمية الحالية. 

وأكد الأهيمة الكبيرة لدور مؤسسات المجتممع المدني في وضع الخطط والعمل على متابعة تنفيذها، بهدف تحقيق النهضة المرجوة للبلاد، وأن تلك الحملة تؤكد على قدرة المجتمع المدني في إحداث تغير إيجابي في أي مجال. 

مقالات مشابهة

  • حماس: على استعداد للتعامل بشكل إيجابي مع أي مقترح لوقف إطلاق النار
  • إصلاح نظام معلومات تأشيرة شنغن بهذه الدولة
  • مواطنو هذه الدول يحتاجون إلى تأشيرة شنغن للسفر إلى أوروبا
  • الحروب بالوكالة: حزب الله وقبرص
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • زيت الرمان تأثيره إيجابي على صحة الإنسان.. أهم فوائده
  • ضياء رشوان: اهتمام الإعلام المصري والعربي بأفريقيا «أمر ضروري»
  • «معلومات الوزراء»: 7 مليارات دولار سنويا حجم مبيعات سوق الدواء المصرية
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • حقوقيون: حملة «حياة كريمة» لترشيد استهلاك الكهرباء تتكامل مع خطط الحكومة