تعرض قناة DMC مسلسل فراولة الحلقة 2 بطولة الفنانة نيللي كريم، وذلك في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

مسلسل فراولة الحلقة 2 

مسلسل فراولة الحلقة 2 بطولة الفنانة نيللي كريم تُعرض اليوم، وتدور أحداثه في سياق كوميدي اجتماعي خفيف، حول الفنانة نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تحب قراءة الفنجان، ابنة حارس العقار الذي تعيش فيه، لكنها تطمح إلى مكانة رفيعة وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية لتحتل منصبًا مهمًا.

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم، حيث انتهت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم الحلقة 1 بشجار بين فراولة وصاحب عملها، الذي منحها شيكا بـ5000 جنيه، لكنها اكتشفت أنّه دون رصيد، فكسرت زجاجة على رأسه وقبضت الشرطة على صاحب العمل.

ومسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم وتأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وأنتجته شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسلات المتحدة دراما المتحدة فراولة مسلسل فراولة الحلقة 2 الفنانة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • شجار ينتهي بمقتل وإصابة شخصين ببغداد.. شكوى ضد 8 متورطين أحدهم منتسب
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • "سروال" يتسبب في كارثة.. إنقاذ نجم منتخب صربيا من شجار في حانة بألمانيا