مسلسل فراولة الحلقة 1.. شهدت الحلقة الـ 1 من مسلسل فراولة، بطولة الفنانة نيللي كريم، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل فراولة الحلقة 1

بدأت الحلقة الـ 1 من مسلسل فراولة، بمجموعة من الموظفين يحاولون إقناع العملاء بشراء شقق في الساحل، ويدور نقاش مع صاحب العمل عن قبض المرتبات، ويقول لهم لا يوجد مرتبات، ويحاولون الدفاع عن فراولة ضد صاحب العمل لبيع الشقة التي معها، ويقولون له إنها سوف تنجح في بيع الشقة، وتقابل فراولة، الكلاينت مستر يانج ويسألها عن اسمها فتقول له إن دلعها فراولة، ولكن الكلاينت يسجلونها فريال عقارات مثل ما هو مسجلها، فتسأله عن اسمه ليقول لها إنه ليس له اسم دلع، واسمه حسن الشاندويلي، وعندما تصف له مزايا الشقة يقاطعها ويقول لها: «إنتي جاية تبيعي المياه في حارة السقايين».

مسلسل فراولة

وتتصدر فراولة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أنقذت الفتاة من الانتحار، وتذهب لصاحب العمل وتحاول إقناعه بإعطاها مرتبها ولكنه يرفض ويصمم أنه عندما تُباع الشقة سوف تأخذ مرتبها، وتنتهي الحلقة بحدوث شجار بين فراولة، وصاحب عملها عندما تعلم أنه أعطاها شيك بقيمة 5 آلاف جنيه ولكنه بدون رصيد فتكسر أحد الزجاجات على رأسه وتقبض الشرطة على جندي صاحب العمل.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، بطولة: نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقى.

شيماء سيف في مسلسل فراولةمسلسل فراولة

مسلسل فراولة، يعتبر تجربة جديدة فى الكوميديا فتظهر بدور فتاة تدعى «فراولة» ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها في مسلسل بـ 100 وش، الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2020.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل فراولة والقنوات الناقلة

مسلسل فراولة الحلقة 1.. نيللي كريم تتصدر التريند بعد إنقاذها فتاة من الانتحار

دراما رمضان 2024.. قصة مسلسل فراولة ومواعيد عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فراولة فراولة الحلقة 1 فراولة الحلقة الأولى مسلسل فراولة مسلسل فراولة الحلقة 1 مسلسل فراولة الحلقة الأولى مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم مسلسل فراولة الحلقة 1

إقرأ أيضاً:

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تمثيل الفراعنة في الأولمبياد هو شرف لأي لاعب.

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر الأولمبي يسعى للظهور بشكل جيد في أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على إحدى الميداليات، كما يعد روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب".

حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"


وأضاف: "البعض كان يعتقد أن هذا الجيل ليس على المستوى الفني بالأجيال السابقة، وأنه سيواجه صعوبات حتى في التأهل، ولكن ميكالي نجح في الارتقاء بالمستوى".


وتابع: "المنافسة ستكون صعبة في أولمبياد باريس 2024، وميكالي اختار ثنائي من فوق السن، وهما محمد النني، صاحب الخبرات الكبيرة، وأحمد سيد زيزو، صاحب المستوى الرائع في المواسم الماضية".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "ميكالي وجد أن وجود النني وزيزو سيحدث الفارق مع منتخب مصر الأولمبي.. شرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده في محفل كبير مثل الأولمبياد".
 

مقالات مشابهة

  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي