شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن أصابع الاتهام موجهة لـ جماهير الخصوم تخريب جدارية لميسي بميامي، تعرضت جدارية تحمل صورة لليونيل ميسي، بقميص فريقه الجديد للتخريب في أحد شوارع مدينة ميامي، من قبل مشجعين محسوبين على إحدى الفرق المنافسة، بحسب ما .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أصابع الاتهام موجهة لـ"جماهير الخصوم".

. تخريب جدارية لميسي بميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أصابع الاتهام موجهة لـ"جماهير الخصوم".. تخريب جدارية...

تعرضت جدارية تحمل صورة لليونيل ميسي، بقميص فريقه الجديد للتخريب في أحد شوارع مدينة ميامي، من قبل مشجعين محسوبين على إحدى الفرق المنافسة، بحسب ما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول ميسي بعث نوعا جديدا من التنافس، يتعدى ملاعب الكرة إلى الشوارع، بعد أن أقدم مشجعو فرق منافسة لـ"إنتر ميامي" إلى تخريب الجدراية التي يظهر فيها مرتديا طقم فريقه الذي انضم إليه حديثا.

وفي مباراتيه الأوليين، ظهر النجم الأرجنتيني بمستويات متميزة، فبعد أن أهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة في نهاية مباراته الأولى بأميركا، سجل، الثلاثاء، هدفين قاد خلالها إنتر ميامي على أتلانتا برباعية لصفر.

وخاض ميسي، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، مشاركته الاولى كلاعب اساسي، بعدما دخل من دكة البدلاء في المباراة السابقة وسجّل هدف الفوز في الدقيقة 94 الجمعة المنصرم بمواجهة كروس أسول المكسيكي.

وفي مباراته الأولى ضد فريق من الدوري الأميركي، بدت قوة ميسي كبيرة على أتلانتا من اجل التعامل معها، وتمكن من التأسيس لشراكة واعدة مع الجناح الفنلندي، روبرت تايلور، الذي سجّل بدوره هدفين ايضًا لإنتر.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصابع الاتهام موجهة لـ"جماهير الخصوم".. تخريب جدارية لميسي بميامي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق

علق إكرامي الشحات على أزمة الأخيرة بشأن عدم خوض مواجهة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي


وأكد إكرامي أن الزمالك كان يخشى مواجهة الأهلي، مؤكدًا على أن خوف الزمالك من خوض مباراة القمة حقيقة.
وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك كانت له 4 مطالب، هل حدث وتحقق منها شيء؟، وأيضًا لماذا خاض مواجهة سيراميكا؟".
وأكمل: "الزمالك كان متخوف من مواجهة الأهلي، هذه حقيقة، والدليل على ذلك خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولم تتحقق مطالبه".
وأكمل: "هناك حالة حزن عند جماهير الزمالك ولم يحضروا مباراة سيراميكا، وأرى أنهم سيستمرون في مقاطعة حضور المباريات".
وأتم إكرامي الشحات تصريحاته: "أعتقد أن قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، انفعالي ولا أعرف من المسؤول عن اتخاذ هذا القرار".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك
  • في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت
  • زاوية قانونية: بيانات التحكيم في القانون اليمني حلقة “2”
  • زيلينسكي: روسيا أطلقت 600 قنبلة موجهة ضد أوكرانيا خلال أسبوع واحد
  • ما بين الإعدام والمؤبد والسجن المشدد.. الحكم على متهمي «حرس الثورة»
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • الدفاع الجوي الأوكراني يسقط 4 صواريخ روسية موجهة شرقي البلاد
  • مرر له موهبته الكروية.. ميسي ولامين يامال الرضيع يثيران ضجة (صور)