شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة علي ماهر، 01 29 م الخميس 27 يوليو 2023 علي ماهر المدير الفني لفريق المصري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة علي ماهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة علي ماهر

01:29 م | الخميس 27 يوليو 2023

علي ماهر المدير الفني لفريق المصري

أعلنت إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، التشكيل النهائي للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، والذي تولى المهمة خلفا للجهاز السابق بقيادة ميمي عبد الرازق.

تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكامل للنادي المصري

ويضم تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكامل للنادي المصري، علي ماهر مديرا فنيا ومحمد عبد الكريم مدربا عاما وأمين عمر مدربا مساعدا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى ومحمود الشحات رئيس الجهاز الطبي ووائل رأفت معدا بدينا، وعبد الرحمن الزغبي محللا للأداء.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، أنهى إجراءات التعاقد مع علي ماهر، لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، حيث سيتولى قيادة الفريق اعتبارا من مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستقام في الثالث من أغسطس المقبل وتجمع المصري بالفائز من فريقي الأهلي والداخلية.

تشكيل الجهاز الفني لفريق المصري

المصري أنهى الدوري بالمركز الخامس 

وأنهى فريق المصري مسابقة الدوري موسم 2022-2023 بالتواجد في المركز الخامس، تحت قيادة المدير الفني السابق ميمي عبد الرازق، بعد التعادل مع الأهلي سلبيا أمس الأربعاء، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 30 من عمر المسابقة.

ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق لفريق المصري

وعقب المباراة تم توجيه الشكر إلى ميمي عبد الرازق وجهازه المعاون، وإعلان تعيين علي ماهر مديرا فنيا للفريق.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة علي ماهر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میمی عبد الرازق المدیر الفنی لفریق المصری

إقرأ أيضاً:

دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا

أعربت الفنانة دنيا ماهر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، والذي يُعرض حاليًا على قناة dmc.

قالت دنيا ماهر لـ«الوطن»: «دوري في مسلسل تيتا زوزو يتضمن مشهدين فقط، لكن لم أتوقع أن يكون لهما هذا الصدى الكبير، الحمد لله، ولم أتردد في المشاركة بهذين المشهدين، خاصة أنهما مع إسلام صديق عمر، حيث اشتغلنا سويًا في عدة أعمال، بجانب أن المسلسل للفنانة العظيمة إسعاد يونس، رغم أنه لم يحالفني الحظ أن أقف أمامها، إلا أنه يكفي أنني شاركت في عمل لها».

وأضافت دنيا: «رغم ظهوري في مشهدين فقط، إلا أن أكثر شيء مرهق كان الرقص، اكتشفت أن الرقص متعب جدًا، وكان كله اجتهادات مننا دون تدريب، وشخصية حنان التي جسدتها تعاني من مشاكل عاطفية وتتَعاطى مخدرات».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shereen adel‎‏ (@‏‎shereenadelofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في العمل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبدالعزيز، والعمل من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط