شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن استعراض الخطة الاستراتيجية لقطاعي الطاقة والمياه، العُمانية عقدت اللجنة التوجيهية للقيمة المحلية المضافة في قطاعي الطاقة والمياه اجتماعها الأول برئاسة سعادة الدكتور منصور بن طالب الهنائي رئيس هيئة .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استعراض الخطة الاستراتيجية لقطاعي الطاقة والمياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استعراض الخطة الاستراتيجية لقطاعي الطاقة والمياه
العُمانية- عقدت اللجنة التوجيهية للقيمة المحلية المضافة في قطاعي الطاقة والمياه اجتماعها الأول برئاسة سعادة الدكتور منصور بن طالب الهنائي رئيس هيئة تنظيم الخدمات العامة ورئيس اللجن...

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعراض الخطة الاستراتيجية لقطاعي الطاقة والمياه وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ظريف: خطة نتنياهو وإسرائيل للمنطقة ستفشل

الثورة نت/
شدد مساعد الشؤون الاستراتيجية للرئيس الإيراني محمد جواد ظريف، على أنه لا شك بأن الخطة الفوضوية لنتنياهو و”إسرائيل” للمنطقة والعالم ستفشل.
ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن ظريف في بيان تعزية له باستشهاد السيد حسن نصرالل، قوله: “لقد تلقيت بقلب حزين خبر استشهاد سيد المقاومة، رمز النضال ضد الظلم، ملاذ المظلومين والمقهورين في لبنان والمنطقة، العلامة المجاهد، الشهيد السيد حسن نصر الله (رضوان الله تعالى عليه) ورفاقه”.

وأضاف: لا شك أن الخطة الفوضوية لنتنياهو و”إسرائيل” للمنطقة والعالم ستفشل، وأن هذه المقاومة التي تشكلت ضد وحشيتهم ستستمر بقوة أكبر من الآن فصاعداً.
وأعرب ظريف عن تعازيه في هذا المصاب الجلل إلى قائد الثورة الإسلامية، وشعب وحكومة لبنان الشريف، وجميع القوى الشريفة للمقاومة وأحرار العالم.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد الأضرار الناجمة عن العدوان الصهيوني على محطتي الحالي ورأس كتيب بالحديدة
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • كشف الاستراتيجية الجديدة لإسرائيل في لبنان
  • تفعيل المسارات التجارية والخطط الاستراتيجية وفق خطة شاملة لنمو طيران الإمارات
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • لماذا يعد الأرز من المحاصيل الاستراتيجية؟
  • العميد إلياس حنا: الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراض عضلات
  • استعراض البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي بمحافظة الظاهرة
  • ظريف: خطة نتنياهو وإسرائيل للمنطقة ستفشل
  • الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون وأمريكا يؤكد التزام الأطراف بالشراكة الاستراتيجية