أكد الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها على أن الجامعة تسعى إلى تحسين مستوى خدمات الصيانة فى كافة المرافق ورفع كفاءة المنشأت والبنية الأساسية والمدن الجامعية في إطار خطة الجامعة لتطوير منشأتها وتحديثها بصورة تعكس واقع الجامعة، واهتمامها بموظيفها وطلابها، ومن أجل الحفاظ على إستمرار وجاهزية جميع مرافق الجامعة لتسهيل عملها الأكاديمي والإداري.

جاء ذلك خلال تراسه لجنة المنشآت الجامعية بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأمين عام الجامعة، والمستشار الهندسى لرئيس الجامعة، ومنسق عام الجودة الإدارية، وأمين الجامعة المساعد للشئون المالية، ومدير الادارة الهندسية، والتخطيط، والأمن الإداري.

واستعرض رئيس الجامعة نسب الإنجاز فى المشاريع القائمة مع ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات والضوابط المحددة في الاتفاقيات المبرمة بين الجامعة والشركات عند تنفيذ أعمال الصيانة بما يحفظ حقوق الجامعة ويؤدي الى أفضل النتائج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطة جامعة بنها رئيس جامعة بنها صيانة صيانة المرافق الجيزاوى رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة.

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدمًا التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامناً مع إطلاق المبادرة الرئاسية ( بداية جديدة لبناء الانسان ) التي تستهدف بناءَ الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملائمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة بنها: الدولة محاطة بكرة من اللهب
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • «الأعلى للجامعات»: الانتهاء من تطوير المنشآت الدراسية وبدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية