علي معالي (الشارقة)
تشهد مباراة البطائح المقبلة ضد الجزيرة «السبت» في الجولة الـ 17 من دوري أدنوك للمحترفين، عودة 3 لاعبين في غاية الأهمية في تشكيلة «الراقي»، وهم باولينهو، ومحمد جمعة «بيليه»، وعبدالعزيز هيكل.
وكان باولينهو قد ابتعد عن تشكيلة الفريق بعد نهاية الجولة الـ 14 أمام نادي الوحدة التي انتهت لمصلحة «العنابي» 2-1، بسبب الإصابة، وعاد اللاعب البرازيلي للتدريبات مؤخراً، وأصبح واحداً من العناصر المهمة التي سيعتمد عليها الكرواتي جوران توميتش، لدوره في دعم المهاجمين وقيادته لخط الوسط، إضافة لبقية العناصر من اللاعبين الأجانب، وهم أولريش ميليكي وبومال وديني بورخيس وأناتولي أبانج، إضافة إلى العناصر الشابة التي تلعب بصفة المقيم، وهما سيكو بابا، وألفارو دي أوليفيرا.


وكان الثنائي بيليه وهيكل قد غابا عن مباراة البطائح الأخيرة في الدوري ضد شباب الأهلي، ومع عودتهما للتشكيلة سوف تكون هناك الكثير من الحلول المتاحة أمام جوران توميتش من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد، حيث يبحث المدرب عن كيفية الدخول أكثر في المنطقة الدافئة وتحسين وضعه بشكل كبير، أملاً في أن يستمر «الراقي» في تقديم المستويات المميزة حتى نهاية الموسم، والبقاء مع الكبار، بعد الأداء الجيد له في أول ظهور في الموسمين الماضي والحالي.

أخبار ذات صلة الجزيرة «الأول» في معدل التعاقدات «الأكبر عمراً» شباب الأهلي يقترب من نهائي دوري السلة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين البطائح الجزيرة

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند

بغداد اليوم -  

منتخب الشباب يتحصل على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت

 

 تحصل رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم «محمد ناصر» على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لإرتداءِ الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال. 

وقال عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر: قدمت طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال.

وبيّن: إن الاتحادَ الآسيوي أرسل لنا موافقته الرسميّة. 

وتابع : سنقومُ بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور.

وعبّر عضو المكتب التنفيذيّ عن شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع. 

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • شباب العراق يلاقي تايلاند في مباراة حسم الصدارة
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • بدون تقطيع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزيرة والنصر بث مباشر برابط مباشر HD
  • ميلان.. نهاية «غبار العاصفة»!
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • سعر الدولار في نهاية التعاملات المسائية
  • الجزيرة تحصد جائزتين من جوائز إيمي
  • الشارقة يكسب البطائح بهدفين