شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يفجر مفاجأة صادمة لـ حسين الشحات انتظر القرار الحاسم يوم الأحد، شوبيرالخميس، 27 07 202301 29 مأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك عقوبة جديدة تنتظر حسين الشحات لاعبالفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يفجر مفاجأة صادمة لـ حسين الشحات: انتظر القرار الحاسم يوم الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يفجر مفاجأة صادمة لـ حسين الشحات: انتظر القرار...
شوبير الخميس، 27-07-2023 01:29 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك عقوبة جديدة تنتظر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الشكوى التي قدمها نادي بيراميدز ضد اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الأزمة التي حدثت خلال مباراة الفريقين رفقة محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لبيراميدز.

وقال  أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية إن لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ستفحص الشكوي المقدمة من جانب نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب نادي النادي الأهلي، من أجل تغليظ العقوبة ضد اللاعب خلال الفترة القادمة، بعد إصدار رابطة الأندية عقوبة الإيقاف ضد اللاعب لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.

وتابع، :"حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سيتم توقيع عقوبة عليه يوم الأحد المقبل، ومن المحتمل أن تصل لـ أربع مباريات بدلا من مباراتين، وذلك من أجل تغليظ العقوبة، بسبب ما بدر من اللاعب تجاه اللاعب المغربي محمد الشيبي خلال مباراة الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز".

وكانت رابطة الأندية، قد أعلنت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز إيقاف حسين الشحات لمبارتين مع تغريمه 20 ألف جنيه، إلا أن مسئولي الرابطة، رفعوا الأمر إلى لجنة التظلمات بعد شكوى نادي بيراميدز.

إقرأ ايضا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يفجر مفاجأة صادمة لـ حسين الشحات: انتظر القرار الحاسم يوم الأحد وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسین الشحات لاعب

إقرأ أيضاً:

برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، إن شركات التسويق العقاري تُجري اتصالات هاتفية بالمواطنين طوال الوقت، ما يُسبِّب أزمة لهم.

عضو بالشيوخ: الحكومة حققت إنجازات كبيرة في الفترة الماضية هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024  الشركات تطرح عروضًا بأسعار مرتفعة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، أن شركات المحمول وبعض شركات توكيلات السيارات وغيرهما تبيع أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري، لافتا إلى أنّ هذه الشركات تطرح عروضًا بأسعار مرتفعة للغاية في ظل الظروف المعيشية الراهنة، لافتا إلى أن السوق العقارية بمصر كبير ويتسم بأنه يشهد حالة كبيرة من الاستقرار.

حجم طلب كبير على السوق العقارية

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هذه الحالة تبرر حجم الطلب الكبير على السوق العقارية المصرية، منوها بأن الأسعار التي يتم تقديم عروض الشراء بها قد تكون مبالغ فيها في بعض الأحيان.

مقالات مشابهة

  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد