شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي بعيون زملائه في ميامي اللعب معه حلم أصبح حقيقة، واجه الفائز بالكرة الذهب ية سبع مرات والمتوّج أخيراً بكأس .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي بعيون زملائه في ميامي: اللعب معه حلم أصبح حقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي بعيون زملائه في ميامي: اللعب معه حلم أصبح حقيقة

واجه الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات والمتوّج أخيراً بكأس العالم قائداً لمنتخب الأرجنتين في مونديال قطر، عدداً من العقبات المحتملة عندما انضمّ إلى النادي صاحب المركز الأخير في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبكسبه الملايين أكثر من زملائه في الفريق، والاستمتاع بأسلوب حياة مختلف واستئناف كرة القدم التي لم يكن بإمكانهم إلا أن يحلموا بها، لم يكن ميسي بأي حال من الأحوال متأكداً من إمكانية تآلفه مع بقية الفريق.

لكن إذا ما تحدثت إلى أي شخص مرتبط بإنتر ميامي، فسرعان ما سيخبرك كيف وضع الثنائي غروره جانياً واتبع مساراً مختلفاً للتوافق مع الزملاء الجدد في الفريق.

يقول الظهير الأميركي دي أندري يدلين: لأكون صادقاً، أعتقد أن ذلك يتلخص في شخصيتهما.

ويشير يدلين إلى أنه لم يكن هناك معاملة خاصة للثنائي خلال التدريبات، رغم أنهما يعرفان أن رغباتهما ستتحقق لو أرادا ذلك.

ويضيف: لذلك نشعر حقاً أنهما جزء من المجموعة، وأعتقد أن هذا يساعدنا.

وإذا ما وجدت أي مخاوف حيال إمكانية التعاطي بمنطق انقسام "نحن وهم" في النادي، يقول يدلين إن تلك الشكوك تبدّدت بوصول الثنائي إلى جنوب فلوريدا.

هذا التحوّل الذي شهده ميامي، في مباراتين، من فريق متعثر يفتقر إلى الثقة إلى فريق يلعب بأسلوب التباهي وبعض الفنيّات، لا يرجع فقط إلى قدرة ميسي وبوسكيتس الفنية.

واستجاب ميسي لأي أخطاء من قبل زملائه بالاقتراحات والدعم، بدلاً من الإيماءات المحبطة التي أظهرها بعض اللاعبين النجوم في دوري "أم أل أس".

يقول الظهير الأميركي نواه ألن البالغ من العمر تسعة عشر عاماً والذي نشأ على مقربة من ملعب "دي آر في بي إن كيه" التابع لإنتر في بيمبروك باينز، إن اللعب مع ميسي ممتع.

ويضيف: نحن نلعب مع أفضل لاعب في العالم، لذلك علينا أن نتطوّر أيضاً. وهو يساعدنا حقاً في ذلك.

يقول تايلور الذي كافح من أجل الحصول على مكان في البداية قبل أن يتولى مارتينو تدريب الفريق: إنه حلم أصبح حقيقة بأن ألعب معه.

من الواضح أن نقل المعرفة يحدث في كثير من الأحيان أثناء المباريات، ويمكن رؤية بوسكيتس وهو يتحدث إلى زملائه ويشير إلى خيارات التمرير التي ربما فاتتهم.

ويضيف: نحاول التحسين، ونعم لدينا هذا التواصل حتى أنه يمكن رؤيته في المباريات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي بعيون زملائه في ميامي: اللعب معه حلم أصبح حقيقة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللعب مع

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

حقق فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، أمس، الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 692 ألف جنيه، ما جعله في المركز الثاني ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة 

يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • قرعة منتخب السودان في تصفيات افريقيا بعيون الفنيين
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • ”هل أصبح التعليم في صنعاء رفاهية؟ ارتفاع جنوني لرسوم المدارس الخاصة”
  • وفاء علي: ترشيد الطاقة أصبح أمرا عالميا.. ويجب حدوث تناغم بين الدولة والمواطن
  • بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة
  • تخفيف الأحمال أسلوب حياة
  • أحمد حسني: مصر من أهم الدول الرائدة في مجال الإنشاد الديني
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟