نظمت الادارة المركزية لرعاية  الشباب بجامعة الوادي الجديد على مسرح كلية التربية  أمسية رمضانية .

 وقال الدكتور جمال حسن منسق  الأنشطة بالجامعة إن الأمسية تضمنت فقرات متنوعة لفريق كورال الجامعة الذى قدم فاصل من الأغاني الرمضانية والابتهالات والانشاد الدينى.


هذا بالإضافة إلى مسابقات ثقافية فى المعلومات العامة شارك فيها طلاب الجامعة من مختلف الكليات وتم توزيع   جوائز مالية قيمة مهداه من رئيس الجامعة،وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالمشاركة فى الأمسية الرمضانية مقدما الشكر لكل من شارك فى التنظيم  وإعداد وتقديم  الفقرات متمنيا لهم مزيد من التوفيق للارتقاء بالجامعة فى مختلف الأنشطة.

رئيس جامعة الوادي الجديد يزور جامعتي صوفيا وشيبا اليابانية لتوقيع اتفاقيات تعاون

ياتي ذلك برعاية وحضور  الاستاذ الدكتور  عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الأستاذ ماهر زنقور عميد كلية التربية وبحضور الأستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئةوالسادةعمداء ووكلاء الكليات و أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الجامعة من مختلف الكليات ومشرفو الأنشطة بالكليات والمستشار الاعلامى للجامعة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ء هيئة التدريس الإدارة المركزية الابتهالات إعلامي أستاذ ابتهالات الدكتور مصطفى محمود الدكتور مصطفى التعليم والطلاب خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة الوادى الجديد جامعة الوادى هيئة التدريس ومعاونيهم

إقرأ أيضاً:

تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضمت الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون والتصميم بجامعة الجلالة، وزيرا للثقافة، خلفًا للدكتورة نيفين الكيلاني وفق مصادر حكومية لإكسترا نيوز. 
الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد ديسمبر 1968، وهو متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة، وقد حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة (قسم حفر) عام 1992، ثم حصل على درجة الماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، وأعقبها الدكتوراه في فلسفة الفن.
وتدرج الدكتور أحمد هنو في الوظائف ، فعمل معيدًا بكلية الفنون الجميلة، قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب؛ ثم أستاذ مساعد بقسم الجرافيك، وأستاذًا بالقسم، ثم تولى في 2019 منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان؛ إلى أن تولى منصب نائب الرئيس لشئون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.
وشارك احمد هنو  بأعماله في عدة معارض، منها" صالون الشباب الثاني" 1990، معرض "فن الجرافيك المصرى المعاصر" بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك 2015، معرض "ملتقى فناني الغد" بمركز سعد زغلول الثقافي بمتحف بيت الأمة 2018 .كما شارك في اللجان المنظمة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير لثلاث دور

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية