لجريدة عمان:
2024-07-01@18:05:08 GMT

عمر المالكي يتصدر هدافي الأحمر

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

عمر المالكي يتصدر هدافي الأحمر

بعد أن دون الهدف الأول لمنتخبنا الوطني في شباك ماليزيا بركلة جزائية عند الرمق الأخير من الشوط الأول أصبح عمر المالكي هداف المنتخب في التصفيات بعد مضي 4 جولات برصيد هدفين، حيث سجل أول أهداف المنتخب في التصفيات في شباك الصين تايبيه 16 نوفمبر الماضي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الدقيقة السابعة عشرة، في حين سجل محمد الغافري الهدف الأول له في هذه التصفيات ولكنه الثاني في تاريخه مع المنتخب بتصفيات كأس العالم بعد أن سجل في شباك بنغلاديش بتصفيات مونديال 2022، ويتصدر القرغيزستاني جويل كوجو هدافي المجموعة الرابعة برصيد 3 أهداف سجله في شباك الصين تايبيه، ولدى مواطنه كاي ميرك والماليزي ديون كولز هدفين.

وطمأن عمر المالكي الجماهير العمانية على حالته صحية وقال: إنه يعاني فقط من الإجهاد وليس لديه إصابة والحمد لله وهنأ المالكي المنتخب على النتيجة التي انتهت عليها المباراة مؤكدا أن المباراة لم تكن سهلة إطلاقا وأمام فريق متطور.

وأضاف إن المدرب ياروسلاف تشيلافي له أسبوع واحد منذ تولى قيادة المنتخب الوطني لكنه استطاع أن يزرع الثقة في اللاعبين ويحتاج لوقت حتى يستوعب اللاعبين أفكاره وأسلوب الذي سيلعب به مشيرا إلى المنتخب الوطني مازال في البداية وتفكيرنا أبعد من تصدر المجموعة والوصول من المرحلة الثانية من التصفيات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی شباک

إقرأ أيضاً:

بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر

ينافس فيلم ولاد رزق 3 – القاضية حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث حقق أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 مليوم و830 ألف جنيه، وبذلك يقترب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

 

تفاصيل البوستر الرسمي


وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها   ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق



يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم   ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • ترتيب هدافي يورو 2024 بعد ثنائية بلينجهام وهاري كين في شباك سلوفاكيا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم