بتجرد:
2024-06-29@15:47:48 GMT

حمادة هلال بفيديو كوميدي جديد في كواليس “المدّاح”

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

حمادة هلال بفيديو كوميدي جديد في كواليس “المدّاح”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان حمادة هلال عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً كوميدياً من كواليس تصوير مسلسل “المدّاح 4” ظهر فيه مع الفنان حمزة العيلي وهو يحاول رشوته كي يبتعد عنه باعتباره من الجنّ الأزرق في المسلسل.

وظهر حمادة في الفيديو وهو يعطي حمزة بعد الأموال ليسأله عن عددها ويساومه لزيادة المبلغ ثم يخبره أنه سوف يتركه هذه المرة، ليردّ عليه حمادة قائلاً: “عفريت رخيص”.

من ناحية أخرى، كشف حمادة هلال عن كواليس الجزء الرابع من “المدّاح” والصعوبات التي واجهته خلال التصوير، مؤكداً أنه كان بمثابة تحدٍ كبير له ولجميع القائمين على العمل.

وأضاف أن صنع جزء رابع من مسلسل “المداح” كان فكرة مخرج العمل أحمد سمير ، لكنه (حمادة هلال) رأى أنه يجب طرح فكرة مختلفة بإضافة فنانين جدد الى المسلسل مثل فتحي عبد الوهاب وحمزة العيلي ودياب… موضحاً: “قبل كدة كان في حاجات قوية وحاجات ضعيفة ونقط الضعف كانت بتجري ورا شيطان واحد بس فكّرنا المرة دي إن إحنا هنغير الفكرة بوجود عنصر قوي واحد وكل أسبوع بنعرض فكرة جديدة ضمن الأحداث”.

ويضم الجزء الرابع من مسلسل “المدّاح” عدداً كبيراً من نجوم الفن على رأسهم: حمادة هلال ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما انضم الفنان فتحي عبد الوهاب إلى نجوم الجزء الرابع من المسلسل، بجانب صفاء جلال ويوسف حمادة هلال.

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

main 2024-03-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله