أفادت وسائل إعلامية، اليوم الأربعاء، بسقوط شهيد وعدد من الجرحى جراء قصف إسرائيلي شمال غرب مخيم النصيرات وتحديدًا بمدينة «الأسرى» وسط قطاع غزة.

يذكر أن، قناة «القاهرة الإخبارية» نقلت عن وسائل إعلام فلسطينية، أن غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ172 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 30 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

طيران الاحتلال يقصف عددا من المنازل في مخيم النصيرات بغزة.. وسقوط شهداء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اللاجئين الفلسطينيين اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان عدد شهداء غزة مخيم النصيرات الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال ارتفاع عدد شهداء غزة أخبار إسرائيل النازحين الفلسطينيين صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي اعداد ضحايا العدوان ضحايا العدوان في غزة اعداد ضحايا العدوان في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة مجازر العدوان قصف مخيم النصيرات غرب مخيم النصيرات استهداف مخيم النصيرات مخیم النصیرات وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل نقلته عن مراسليها، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات على مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة.

وتستمر قوات الاحتلال في شن مئات الغارات الجوية والقصف المدفعي في مختلف أنحاء قطاع غزة، مما يؤدي إلى ارتكاب مجازر دموية ضد المدنيين وجرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار القاسي ونزوح أكثر من 90% من السكان.

كما دمرت الطائرات الإسرائيلية مناطق سكنية بأكملها في قطاع غزة، في إطار سياسة التدمير الشامل التي يتبعها الاحتلال في عدوانه المستمر على القطاع.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى محاصرين تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل الحصار المشدد على القطاع وقيود صارمة على دخول الوقود والمساعدات الضرورية لتخفيف الأزمة الإنسانية المتفاقمة.

مقالات مشابهة

  • 47 شهيداً وعشرات الجرحى في اليوم الـ 271 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل
  • مقتل فلسطينيين اثنين بغارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً شمال مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى
  • الاحتلال يستهدف مخيم النصيرات وسط غزة.. وأنباء عن شهداء ومصابين
  • إعلام إسرائيلي: حدث أمني صعب ضد القوات الإسرائيلية في مخيم النصيرات بقطاع غزة
  • غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تشن غارات تجاه مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا