شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو مواجهة المنستيري صعبة والزمالك يسعى للفوز باللقب العربي، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي المقررة إقامتها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة.

. والزمالك يسعى للفوز باللقب العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة.. والزمالك يسعى للفوز...

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي المقررة إقامتها غدا الجمعة في البطولة العربية ستكون صعبة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، من مسابقة البطولة العربية للأندية، واتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من اليوم 27 يوليو، وحتى الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري.

تصريحات أوسوريو قبل مباراة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية 2023

وقال المدير الفني للزمالك:" المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع مدرب جديد وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حاله جيدة".

وتابع أوسوريو قائلا:" هناك مسئولية كبيرة على فريق الزمالك لأننا نمثل الكرة المصرية ونسعى لأن نكون عند قدر المسؤولية ونظهر بصورة جيدة".

وفيما يخص الصفقات الجديدة قال المدير الفني:"الأولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، وقمت بتوظيف محمد عبد الغنى في هذا المركز حاليا وقدم مستويات جيدة".

وتابع أوسوريو:" نجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي ونبيل عماد دونجا، وهناك لاعبون لديهم القدرة على صناعة الفارق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وعمر جابر".

وقال المدير الفني:" المواجهة عبارة عن لقاء كرة قدم تكون 11 لاعبا أمام 11 لاعبا وسنخوض مباراة النصر السعودي أيضا بنفس طريقتنا ولن نغيرها، و كل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب".

وفيما يخص الدفع بـ حمزة المثلوثي في مركز المساك، قال:" حمزة لاعب مميز في الكرات العالية وسريع وأجاد في مركز المساك، وغاب المباراة الأخيرة في الدوري نظرا لمرض نجله وسفره إلى تونس ".

وأضاف أوسوريو، أن سيف الجزيري مهاجم جيد وسجل أهدافا مؤثرة وقادر على صنع الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري غدا.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا:" فزت في 9 مباريات مع الزمالك، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مباراة واحدة، في ظل الظروف التي يمر بها النادي ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة.. والزمالك يسعى للفوز باللقب العربي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع ، يشهد ملعب بتروسبورت اليوم الخميس مواجهة نارية بين نادي الداخلية ونادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بث مباشر على يلا شوت لايف، حيث يتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومحورية لمسارات الفريقين في البطولة.

الأهلي، الذي يدخل المباراة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، يسعى لاستمرار هذا الأداء القوي والاقتراب أكثر من المركز الأول في الجدول. بينما يتعين على الداخلية، الفريق الذي ينافس من أجل تفادي الهبوط، تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرص بقائه في الدوري الممتاز.

سيكون للإصابات والإيقافات دورها في هذه المواجهة، حيث من المتوقع أن يكون لكل فريق تحدياته الخاصة في تشكيلة اللاعبين. يعتبر هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقدرات كل فريق على التعامل مع الضغوطات في المنافسات الكبيرة.

بالنظر إلى حماس الجماهير والتفاؤل بالنتائج، يمكن توقع مباراة مثيرة ومليئة بالتحديات الفنية والبدنية. سيكون من المثير متابعة كيف سيتمكن كل فريق من استغلال نقاط القوة والضعف للوصول إلى النتيجة المرجوة في هذا الصراع الرياضي المثير.

بث مباشر الاهلي والداخلية بدون تقطيع

في مباراة من المتوقع أن تكون ملحمية، يتقابل النادي الأهلي، الذي يتصدر جدول الدوري المصري الممتاز، مع فريق الداخلية، الذي يحارب من أجل البقاء في دائرة الأضواء. يستضيف ملعب بتروسبورت هذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

فريق الداخلية يدخل المباراة وهو يعاني من ضغط كبير نتيجة وضعه الحرج في جدول الترتيب. يمتلك الداخلية خبرة في تقديم أداء مميز في الفترة الأخيرة، حيث نجح في جمع نقاط ثمينة، مثل تعادله مع الاتحاد السكندري وفوزه على زد إف سي. ومع ذلك، فإن الفريق لا يزال في حاجة ماسة إلى النقاط لتفادي الهبوط، حيث جمع 19 نقطة فقط حتى الآن في المسابقة.

الداخلية يعاني من ضعف في الكوادر البشرية واستقبل 35 هدفاً، مما يجعل كل مباراة لهم فرصة حاسمة لتحسين وضعهم. يعتبر الفوز في هذه المباراة أمراً بالغ الأهمية للفريق، والذي يسعى جاهداً للحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز وتفادي الهبوط إلى درجة أقل.

الأهلي وسعيه نحو الصدارة:

من جهته، يدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة وهو يسعى للحفاظ على الصدارة واستعادة لقب الدوري بعد غياب. يتصدر الأهلي جدول الترتيب بفارق كبير، حيث جمع 51 نقطة من 63 نقطة ممكنة، ويتبقى له ست مباريات فقط لنهاية الموسم.

الفريق الأحمر يتميز بقوته الهجومية وصلابته في الدفاع، حيث فاز في 13 مباراة متتالية ويمتلك سجلًا قويًا خارج أرضه أيضًا. في آخر مباراة لهم، تمكنوا من تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل لا شيء، مما يعكس جاهزيتهم لمواجهة أي تحدٍ يقف أمامهم.

تأثير الإصابات والإيقافات:

يعد غياب العديد من اللاعبين الرئيسيين بسبب الإصابات والإيقافات تحديًا إضافيًا على كل من الأهلي والداخلية. لكن القدرة على التكيف وتعويض الغيابات قد تكون مفتاحًا لنتيجة المباراة، حيث يجب على كل مدرب إيجاد التوليفة المثالية لتحقيق الفوز.

التوقعات والنتيجة المحتملة:

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق هدفه في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم. يتوقع أن يحافظ الأهلي على تفوقه ويحقق الفوز، لكن الداخلية لن تتراجع بسهولة وستكون على أتم استعداد لبذل كل ما في وسعها للفوز.

بهذا، يبقى السؤال عن ما إذا كانت الداخلية قادرة على الصمود أمام الأهلي القوي، أم سيتمكن الأهلي من استمرار مسيرته الانتصاراتية المذهلة وتعزيز موقعه في الصدارة. ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات كل فريق على التعامل مع الضغوطات وتحقيق الفوز في اللحظات الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين