شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن المصريون والكهرباء “أولادي يستيقظون من النوم في الثالثة صباحاً عندما تنقطع الكهرباء بسبب شدة الحر”، “أولادي يستيقظون من النوم في الثالثة صباحا عندما تنقطع الكهرباء بسبب شدة الحر”، هكذا تقول المصرية إيناس إسماعيل 38 عاما وهي أم لأربعة أطفال، .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصريون والكهرباء.

. “أولادي يستيقظون من النوم في الثالثة صباحاً عندما تنقطع الكهرباء بسبب شدة الحر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصريون والكهرباء.. “أولادي يستيقظون من النوم في...

“أولادي يستيقظون من النوم في الثالثة صباحا عندما تنقطع الكهرباء بسبب شدة الحر”، هكذا تقول المصرية إيناس إسماعيل (38 عاما) وهي أم لأربعة أطفال، عن معاناتها مع الانقطاع المتكرر للكهرباء.

وتضيف: “عندما تنقطع الكهرباء بالنهار، أحيانا أرافقهم للخارج ونذهب إلى أي مكان في منطقة أخرى لتجنب الحرارة الرهيبة، لكن في الثالثة صباحا أين نذهب أنا وأولادي، ليس أمامنا إلا تحمل هذا الطقس الصعب”.وبلغت درجة الحرارة أكثر من 40 درجة مئوية في المتوسط خلال الأيام الأخيرة في مصر بالتزامن مع موجة حر مستمرة. ورغم وعد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، المصريين، الأربعاء الماضي، بحل أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء، بحلول الثلاثاء 25 يوليو، فإن عددا ممن تواصل معهم موقع “الحرة” في مناطق مختلفة بالعاصمة، القاهرة، أكدوا استمرار الأزمة.

ويقول محمد هاني (43 عاما)، من سكان منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، إن الكهرباء انقطعت في العاشرة، صباح الثلاثاء، لمدة ساعة، رغم أنهم كانوا يأملون بأن تنفذ الحكومة وعدها وينتهي الانقطاع المتكرر للكهرباء. كما يقول طلعت سلامة، الذي يعمل في مقر شركة حكومية وسط العاصمة المصرية، إن الكهرباءانقطعت الثلاثاء، لمدة ساعة من الحادية عشرة وحتى 12 ظهرا، مشيرا إلى أنهم عملوا في هذا الوقت على المولّد الكهربائي.

واشتكى 4 تحدث معهم موقع “الحرة” من عدم إبلاغ المواطنين بمواعيد انقطاع الكهرباء، مشيرين إلى أنها تنقطع 3 مرات يوميا. وتقول إسماعيل: “المحلات، والمطاعم، ونحن، وكل الأعمال تتأثر، اشتريت مرات عدة طعاما اكتشف أنه فسد بسبب انقطاع الكهرباء وشدة الحر”. ويقول الصحفي بجريدة الشروق، محمد علاء: “حين خرجت من منزلي كانت الكهرباء قد انقطعت، وعندما وصلت العمل، كانت الكهرباء مقطوعة، وبعدها ذهبت إلى مكان آخر كان بلا كهرباء أيضا”. والسبت، أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، خطة عاجلة لحل أزمة الانقطاعات لتخفيف العبء على المواطنين، “في إطار خطة تخفيف الأحمال عن شبكات الكهرباء مع موجات الحر، و(ما يتزامن معها من) التوسع في استخدام المكيفات الكهربائية”.

وقالت الشركة إنه “سيتم فصل الكهرباء بمعدل 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار، مع بدء العمل بهذا الإجراء من منتصف ليل السبت”. لكن المتحدثين مع موقع “الحرة” قالوا إن الكه

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصريون والكهرباء.. “أولادي يستيقظون من النوم في الثالثة صباحاً عندما تنقطع الكهرباء بسبب شدة الحر” وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما

بدأت خدمة الخط الأول لمترو روما بين تيرميني وباتيستيني بحافلات بديلة هذا صباح اليوم  في الساعة 5:30، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، التي عنونت خبرها بـ”الخط الأول لمترو روما مغلق جزئيًا بسبب نقص الكهرباء”.

ووجد الركاب والمسافرين على طول الطريق المحطات مغلقة بسبب انقطاع الكهرباء بسبب خلل في أنظمة توزيع الجهد المتوسط للكهرباء خارج شبكة الشركة البلدية للنقل العام المحلي، وكان مرور القطارات غير ممكن بين تيرميني وباتيستيني.

كما تم إغلاق المحطات الأخرى على الطريق بين أنانيينا وتيرميني – مانزوني، وبونتي لونجو، وري دي روما – التي تسافر عبرها رحلات القطار. قامت شركة التنقل “Atac” التابعة للبلدية بتحريك حافلات بديلة بدءًا من الساعة 5 صباحًا. وأعلنت أنه سيتم نشر المعلومات في الوقت الفعلي على الموقع الرسمي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول اجتماع للحكومة المصرية الجديدة بسبب الكهرباء
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير
  • أكثر من 50 وفاة بسبب الحر الشديد في باكستان
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • بسبب إجراء تحديثات وتطوير الخدمة.. إيقاف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • توقف حجز قطارات النوم من خلال موقع شركة ابيلا والموبايل ابليكيشن بشكل مؤقت
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما
  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما