كشفت مصادر لـRT تفاصيل هامة عن حلف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية في الأسبوع المقبل.

إقرأ المزيد مصر تعلن عن بناء جديد يضاهي مبنى الكونغرس الأمريكي (صور)

وقالت المصادر لـRT إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيقوم بحلف اليمين الدستورية في قاعة مجلس النواب المصري الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا سيمثل افتتاح القاعة.

معلومات عن مبنى البرلمان المصري الجديد:

يعد أيقونة العمران الحديث في مصرفاز بجائزة مجلة ENR الأمريكية كأفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات المباني الحكوميةيقام على مساحة 26 فدان بما يعادل 109 ألف متر مسطحيتكون من بدروم وأرضى وثمانية أدوار متكررة بارتفاع 65 مترايحتوي على قاعة رئيسية تسع 1000 عضويحتوي على مكاتب تتسع لـ 3200 موظفيتضمن عدد 2 قبة الأولى وسطية معدنية بقطر 50مالثانية قبة علوية خرسانية بقطر 57ميحيط به 6 أبواب منها عدد 2 باب رئيسي و4 أبواب فرعيةيضم محطة إطفاء ومبنى خدمات كهروميكانيكيةيضم جراج للسيارات مكون من دورين يسع 1500سيارةيضم مسجد يسع 300 مصلييضم مبنى سجل مدنى وشهر عقارى للموظفينيضم مبنى تعامل مع الجمهوريتميز المشروع بأن جميع خاماته محليه الصنعمزود بأحدث أنظمة الإنارة والإنذار والحريق والتكييف المركزي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • مصادر إيرانية تكشف تفاصيل جنازة ودفن حسن نصر الله
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يعطي شارة بدء مراسم تخرج طلاب أكاديمية الشرطة دفعة 2024
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • بث مباشر.. مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان