قام المهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بزيارة لمحطة شرم الشيخ للخدمات الأرضية لمتابعة سير العمل على أرض  الواقع والتواصل مع العاملين تشجيعا وتحفيزا لهم والشد من أزرهم لمواصلة العمل الجاد للحفاظ على اسم الشركة، وأيضا لمشاركة العاملين مائدة الإفطار.

 

الفنان العالمى Domhnall Gleeson يصل القاهرة على متن طائرة مصر للطيران مصر للطيران تنفذ تجربة طوارئ بمطار القاهرة الدولى

وشارك  الزيارة المهندس وليد الديب رئيس  قطاع التشغيل حيث كان فى استقبالهما اللواء نبيل الملاح  مدير مطار شرم الشيخ ولفيف من قيادات مصر للطيران بالمحطة وعن الخدمات الارضية وائل السباعى مدير الخدمات الارضيةو بهى الدين ر . ق . الوكاله و أحمد حسنى ر .ق . الجودة  واستقبل اللواء الملاح المهندس ابراهيم فوزي بمكتبه مؤكدا على التعاون المشترك بين الخدمات  الأرضيه ومطار شرم الشيخ للعمل لصالح قطاع الطيران   للحفاظ على أسم بلدنا الغالية مصر ، واثنى الملاح فى  حديثه مع فوزى على خطة تطوير شركة الخدمات  الأرضيه لمحطة شرم الشيخ ورفع كفاءة المعدات   وزيادة صلاحيتها، ثم توجه للورش الفنيه وقام بمراجعة خطة الصيانة الدوريه والحالة الفنية للمعدات ومستوى صلاحيتها وكفاءتها وطلب بعض أرقام المعدات لمراجعة صلاحيتها الفنيه وجدول صيانتها .. وعند أذان المغرب توجة فوزى لمشاركة العاملين   طعام الإفطار فى سعادة بالغة منهم ، ثم أستمع  لطلبات العاملين ومتطلبات المحطة. 

وبعد ذلك قام بالمرور على مواقع العمل ومنطقة السيور وقبل إنهاء الجولة قام بتوجيه تقديره للعاملين وطالبهم بالإجتهاد فى العمل والسعى الجاد للحفاظ على  أسم شركة الخدمات الأرضية.


     

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محطة شرم الشيخ العاملين مائدة الإفطار مصر للطیران شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

"التضامن" تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية

نفذت وزارة التضامن الاجتماعي أولي برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية الشابة بالوزارة تحت عنوان "رحلة التميز النسائي" والتي استهدفت رفع مهارات القيادات النسائية بالصف الأول والثاني تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والمساهمة في اتخاذ تدابير مؤسسية لبناء قدرات المرأة في كافة المجالات بما يدعمها للوصول لمواقع القيادة واتخاذ القرار، تحت رعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وأكدت المهندسة أمل كامل مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتطوير المؤسسى أن البرنامج التدريبى يأتى استكمالا لجهود وزارة التضامن الاجتماعي في إطار التطوير المؤسسي واستكمالا لخطة تدريب وتطوير مهارات قيادات الصف الثاني والثالث الناشئة من السيدات بالوزارة لبناء وتأهيل صف جديد من القيادات النسائية تكون قادرة على تولي المناصب القيادية.  

هذا وتناولت ورش العمل أربعة محاور رئيسية هي الصمود، القيادة والشجاعة، مزيج الحياة العملية، النوع الاجتماعي، وناقشت  عددا من الموضوعات من  طرق التفكير والعقليات التي يتم استخدامها لتغيير التفكير مثل عقلية النمو والتفكير المرن وعقلية الأمل وصفة الشجاعة باعتبارها فضيلة تحظى بإعجاب عالمي ومدى ارتباط تلك الصفة بالقيادة التي تعتمد على الأصالة والاستعداد لتحمل المخاطر وكيفية تحقيق المزج بين العمل والحياة والتعرف على مؤشرات النجاح الخاصة بكل شخص وأهمية التركيز على الإنجازات وليس الوقت وضرورة الإحتفال بها وأهمية وكيفية إدارة الطاقة وليس إدارة الوقت من خلال استخدام أداة "عجلة الحياة " لمراقبة الطاقة الفردية النفسية منها والجسدية والمهنية والروحية والعلاقات والتركيز على أهمية التنوع بين الجنسين في العمل وعدم التمييز وإتاحة فرص متساوية مع تسليط الضوء على أنواع الانحيازات وكيفية التعامل معها ومناقشة بعض الافتراضات النمطية والحقائق المتعلقة بفروقات النوع الاجتماعي للمساعدة في التعامل بين الجنسين عامة وفى بيئة العمل خاصة.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى مساندة الإدارات لإعداد وتنمية صف ثان ذو كفاءة وفعالية، وبناء قدرات أفراد الإدارة الوسطي ليكون لديهم القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة، وإعدادهم وتجهيزهم ومن ثم ضمان فرص متساوية للكوادر الإدارية خاصة النسائية وعدم التمييز لتولي مهام الإدارة العليا عند إحلال مناصب القيادات المقبلة.

1000096288 1000096438 1000096440

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • بأكتوبر الجديدة.. تسليم أولى حضانات غرب المطار وتنفيذ 3 أسواق ومدرسة ابتدائي
  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات بغرب المطار
  • قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • رئيس مياه الأقصر يكرم 70 عاملا لجهودهم في العمل
  • «العاملين بالغزل والنسيج» تهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • "التضامن" تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة الطاقة الشمسية ومعالجة صرف صحى الرواجح بالقرنه
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض