شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط 800 كيلو لحوم وأسماك فاسدة داخل ثلاجة بالقليوبية، تمكنت مديرية الطب البيطرى في محافظة القليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين وإدارات التموين في شبرا الخيمة من القيام بحملة مكبرة استهدفت المحلات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 800 كيلو لحوم وأسماك فاسدة داخل ثلاجة بالقليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 800 كيلو لحوم وأسماك فاسدة داخل ثلاجة بالقليوبية

تمكنت مديرية الطب البيطرى في محافظة القليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين وإدارات التموين في شبرا الخيمة من القيام بحملة مكبرة استهدفت المحلات والمولات ومحلات الجزارة وبيع اللحوم أسفرت عن ضبط 800 كيلو لحوم وكبدة وأسماك ومصنعات لحوم، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت الجهات المختصة التحقيق.

قالت الدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري في القليوبية، أن الحملة قادها الدكتور محمد شوق مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالإشتراك مع الإدارة البيطرية بشبرا الخيمة وإدارة تموين غرب شبرا وحى غرب شبرا وأسفرت عن ضبط 214 كجم كبدة سحب عينات و115كجم لحم مفروم يحب عينات و8 كجم رنجة سحب عينات و62 كجم سجق سحب عينات و30 كجم لحوم مصنعة سحب عينات و360 كجم مفروم هياكل و11 كجم لحم بقري وجاموسي.

كما أضافت وكيل وزارة الطب البيطرى أنه تم عمل 6 محاضر وتسليم المضبوطات لمفتش التموين المرافق للحملة لاستكمال الإجراءات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 800 كيلو لحوم وأسماك فاسدة داخل ثلاجة بالقليوبية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي

أجرى الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الأثنين، جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءا على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وأكد جمال أن خلال جولاته تأكد من الانضباط الإداري ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات.

كما تفقد  الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية،  أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، كما زار العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • ضبط 105 كيلو لحوم وكبدة وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزراة التموين.. «البلدي بـ335 جنيها»
  • ضبط 730 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية