سرايا - قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق إنه لا ثقة في الرواية الإسرائيلية عن اغتيال القيادي مروان عيسى، مشددا على أن القول الفصل بهذا الشأن يعود لقيادة "كتائب القسام".

وأكد الرشق أن "توقيت إعادة الاحتلال الإعلان عن اغتيال مروان عيسى يأتي للتغطية على الأزمات التي تواجه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وفشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه".



وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد مساء أمس الثلاثاء، أنه قتل مروان عيسى الرجل الثاني في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في ضربة نفذها قبل أسبوعين، وذلك بعدما تضاربت المعلومات حول اغتياله.

وبينما قالت وسائل الإعلام العبرية في 11 مارس إن الجيش يتحقق مما إذا كان عيسى بين القتلى في غارة نفذها على مخيم النصيرات، أكد نتنياهو في مقابلة تلفزيونية في اليوم ذاته أن (إسرائيل) قضت بالفعل على الرقم 4 في حماس، وأن الرقم 3 و2 و1 في الطريق، وقال: "كلهم فانون وسوف نصل إليهم كلهم"، دون أن يكشف عن الشخص المقصود بـ"رقم 4".

ويعد نائب محمد ضيف قائد الجناح العسكري لكتائب القسام مروان عيسى على رأس قائمة المطلوبين لدى (إسرائيل) إلى جانب قائد الجناح العسكري محمد الضيف، وزعيم حماس في غزة يحيى السنوار.
إقرأ أيضاً : وزارة التنمية الاجتماعية تحل 36 جمعية - أسماءإقرأ أيضاً : 12 إصابة بحوادث مختلفة وانقلاب "تريلا" على طريق النقب


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الفصل الاحتلال رئيس الحكومة الاحتلال الاحتلال الثاني اليوم محمد محمد غزة إصابة اليوم الحكومة غزة الاحتلال الفصل الثاني محمد رئيس مروان عیسى

إقرأ أيضاً:

حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي

غزة - صفا رفت حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية الشهيد القائد القسامي سعيد عطا الله على وزوجته شيماء خليل عزّام، وابنتيه زينب وفاطمة، الذين ارتقوا، فجر يوم السبت، إثر قصف إسرائيلي غادر تعرض له منزله في مخيم البداوي شمالي لبنان.  وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا": "إن كتائب القسام أمام مجازر الاحتلال المتواصلة والمتصاعدة في قطاع غزة الصامد وضفتنا الأبية ومخيماتنا قلاع عودتنا تعاهد أبناء شعبنا على الثأر للدماء الطاهرة التي سالت ولا زالت تسيل". وأضافت أن "القسام تؤكد أن سلسلة ردودها المقبلة ستكون بالأفعال قبل الأقوال، وأنها ستدفّع قادة الكيان ثمن قراراته الإجرامية بحق أبناء شعبنا العزل ومجاهديها". 

مقالات مشابهة

  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • الصحة العالمية توضح حقيقة انخفاض عدد المدخنين بحلول منتصف القرن الحالي
  • إسرائيل تعلن اغتيال قياديين في الجناح العسكري لحماس في لبنان
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • حماس تعلن مقتل قائد عسكري وزوجته وطفلتيه بغارة جوية على لبنان
  • حماس تنعى 9 من مقاوميها اغتالهم الاحتلال بالضفة ولبنان
  • 4 شهداء باستهداف الاحتلال شقة قرب مخيم البداوي
  • الاحتلال يعلن اغتيال قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • جيش الاحتلال إسرائيلي يعلن اغتيال قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • بعد إعلان جيش الاحتلال اغتيال 3 قيادات بارزة من «حماس».. من هو روحي مشتهي؟