انضمت الفنانة دنيا سامي، خلال أحداث الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 8 لقائمة ضيوف الشرف، حيث تجسد خلال الأحداث دور ابنة عمة مربوحة، والتي يستضيفها الكبير أوي في منزله لمساعدة زوجته بعد كسر قدمها.

ضيوف شرف الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

وضم الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي عددا كبيرا من ضيوف الشرف، وهم الفنانة دنيا سامي، التي تجسد خلال الحلقة 16 دور ابنة عمة مربوحة التي استعانت بها لمساعدتها خلال فتره كسر قدمها.

وقبل دنيا سامي، شارك عدد كبير من ضيوف الشرف في المسلسل، منهم الفنانة شيماء سيف التي ظهرت في الحلقة 14 في دور العفريتة لوجي زوجة الكبير هبل.

كما ظهرت الفنانة صفاء الطوخي في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي في دور الشمامة، والتي أخذت الكبير لعالم الجن بعد رفضه الاستحمام يوم شم النسيم، وشاركها في نفس الحلقة الفنان محمد ثروت في دور شاكر مساعد الشمامة، والذي ساعد الكبير في التخلص من عالم الجن والعودة إلى عالمه مرة أخرى.

أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي الحلقة 17 

وشاركت الفنانة أمينة خليل خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 8 كضيف شرف، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية، وتزوجت نفادي وانفصلت عنه بعد شهر من الزواج وعادت للفن مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل أحمد مكي مسلسل الكبير أوي دنيا سامي من مسلسل الکبیر أوی ضیوف الشرف دنیا سامی

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هنا الزاهد، على كلام الفنانة صابرين عنها بعد تجربتهما الدرامية الجديدة “إقامة جبرية” المنتظر عرضها قريبا.

وكتبت هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام في رسالتها لصابرين: “مسلسل إقامة جبرية قريبا.. كلام كبير أوي والله، شكرا أوي أوي ، بحبك أوي، أنت قمر من جوه ومن بره”.

وأضافت هنا الزاهد: “متحمسة الناس تتفرج.. أنا اللي مبسوطة بكل مشهد مثلناه مع بعض، يا رب يكرمنا”.

وكانت صابرين قالت عن هنا الزاهد في لقاء لها ببرنامج إذاعي: “هتتفجأوا بهنا الزاهد، وفرحانة بيها في المسلسل ده فرح غير عادي، وهنا عاملة الدور باقتدار ودايما بقولها برافو، ومعجبة باللي عملته، وحقيقي ببقى فرحانة أوي لأي ممثل يبقى جامد كدا وطالع خصوصا لما ينقل من كوميدي لحاجة تانية ويبقى شاطر فيها، وهي ممثلة شاطرة”.

ومن المقرر عرض مسلسل “إقامة جبرية” على منصة “واتش أت” خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية التي تحظى بلمسات من الرعب،

وتؤدي هنا الزاهد بالمسلسل دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتؤدي دور”السايكو” وتطلب فيه الطلاق من زوجها أحمد حاتم الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “إقامة جبرية” بطولة صابرين، وهنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، عايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني