تستعد ملكة جمال المملكة العربية السعودية ريهام القحطاني، المعروفة بـ رومي القحطاني، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 المنوي إقامتها في المكسيك، 28 سبتمبر المقبل.

اقرأ ايضاًملكة جمال السعودية رومي القحطاني تخطف الأنظار .. ومعلقون: كل القحطانيات جميلات

وأعربت رومي القحطاني عن سعادتها لتمثيل بلادها في هذه المسابقة الجمالية والتي تحظى باهتمام على مستوى العالم، لتكون أول فتاة سعودية تشارك في هذه المسابقة.

View this post on Instagram

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني ???????? (@rumy_alqahtani)

ونشرت رومي صورة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حاملة العلم السعودي، وعلّقت عليها قائلة: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، هذي ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

وتأتي مشاركة القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون على خطى ملكة جمال البحرين لجين يعقوب التي مثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون العام الماضي، لتصبح أول امرأة من منطقة الخليج تفعل ذلك.

وتعكس هذه الخطوة التاريخية التحول المستمر الذي تشهده المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030.

من هي رومي القحطاني؟

توّجت رومي القحطاني بلقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية في عام 2021.مثلت رومي بلادها في مسابقات عدة، ومنها ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا.

اقرأ ايضاًوالدة ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تخطف الأنظار .. والمتابعون: وين الأم؟

إلى جانب تتويجها بلقب ملكة جمال السعودية، تحمل رومي ألقاب مثل عدة مثل ملكة جمال الشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية)، وملكة جمال العالم العربي للسلام 2021، وملكة جمال المرأة (المملكة العربية السعودية). 

وفي منصات التواصل الاجتماعي، يتابع رومي القحطاني نحو مليون شخص على منصة "إنستغرام - Instagram” وآلاف آخرين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

أما على المستوى الشخصي، تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس في طب الأسنان وتتحدث الإنجليزية والفرنسية والعربية بطلاقة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رومي القحطاني ريهام القحطاني ملكة جمال السعودية ملكة جمال الكون ملكة جمال العالم المملکة العربیة السعودیة فی مسابقة ملکة جمال الکون ملکة جمال السعودیة رومی القحطانی

إقرأ أيضاً:

نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

البلاد- الرياض
يستعد مجموعة من اللاعبين السعوديين للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية- الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية- الذي تستضيف المملكة العربية السعودية نسخته الأولى في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، في بوليفارد رياض سيتي، ويشهد مشاركة نخبة اللاعبين واللاعبات من جميع أنحاء العالم.
ويتنافس أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 500 ناد للرياضات الإلكترونية في 22 بطولة لأشهر الألعاب ذات الشعبية الكبيرة في مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ومن ضمن هؤلاء المحترفين مجموعة من اللاعبين السعوديين الذين نجحوا في حجز مقاعدهم للمشاركة في الحدث التاريخي وتمثيل المملكة أمام جماهيرهم وعائلاتهم وأصدقائهم. إبراهيم العلي المعروف باسم “Quartz” هو لاعب محترف في لعبة Overwatch 2 ويلعب للفريق السعودي Twisted Minds، وعبّر عن سعادته بكونه جزءًا من الحدث وعن كونها لحظة مميزة على الصعيد الشخصي، وقال:” شرف كبير أن أقوم بتمثيل وطني وفريقي في كأس العالم للرياضات الإلكترونية. إنها لحظة مهمة أيضًا لمسيرتي المهنية كلاعب محترف. وأنا فخور باستضافة المملكة العربية السعودية لأكبر حدث في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية. يشارك أفضل اللاعبين في المنافسات وستكون المواجهات صعبة بطبيعة الحال، لكن تدربنا جميعًا من أجل هذه اللحظة الفارقة، وسنبذل قصارى جهدنا لتمثيل وطننا على النحو الأمثل”. من جانبه، علَّق رائف التركستاني، محترف لعبة Tekken 8 وممثل فريق Dragons باسم Luminous Rage على كون مشاركته في الحدث حلم يتحقق وكونه ذات أهمية أكبر لإقامته في المملكة:” لا يمكنني وصف سعادتي وحماسي الكبيرين عندما سمعت عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية. حلمت طوال عمري بهذه اللحظة وسأفعل ما بوسعي للظفر بالبطولة أنا وفريقي، ونحظى جميعًا بدعم كبير من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وهو ما يساعدنا على التقدم والارتقاء إلى مستويات أفضل باستمرار. وبفضل هذا الدعم، نحن مستعدون لإظهار معدننا الحقيقي وعكس أفضل صورة للاعب السعودي أمام العالم”. ومع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في بوليفارد رياض سيتي يوم 3 يوليو ويمتد لثمانية أسابيع، تستعد مدينة الرياض لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الالكترونية، حيث يتابع المشجعين منافسات أهم اللاعبين والأندية المفضلة لديهم عبر مجموعة من البطولات في أشهر الألعاب يصل مجموع جوائزها إلى أكثر من 60 مليون دولار، الذي يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • 1 يوليو 2024.. المملكة العربية السعودية وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • نقاشات الرئاسة بعد أسبوعين.. بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • المملكة تختتم مشاركتها في اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي