شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحذير عاجل من الأرصاد الجوية لعدة ولايات تركية، شهد فصل الصيف في تركيا ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، وتحديداً في ولاية اسطنبول التي وصلت إلى ذروتها يوم أمس الأربعاء.وبحسب بيان صادر .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير عاجل من الأرصاد الجوية لعدة ولايات تركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية لعدة ولايات تركية

شهد فصل الصيف في تركيا ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، وتحديداً في ولاية اسطنبول التي وصلت إلى ذروتها يوم أمس الأربعاء.

وبحسب بيان صادر عن المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة اليوم بمقدار 8-10 درجات مئوية، في المناطق الغربية بما في ذلك اسطنبول.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم في العاصمة أنقرة إلى حوالي 39 درجة مئوية، ولكن ستنخفض غدًا إلى حوالي 29 درجة مئوية.

ستنخفض درجات الحرارة في المناطق الغربية بشكل عام، بينما تظل الأجواء حارة في المناطق الجنوبية والداخلية من البلاد.

ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 40 درجة مئوية في مناطق أخرى مثل أضنة وأنطاليا.

بدورها، أصدرت السلطات تحذيرات للمواطنين بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتصدي للحرارة العالية، مثل البقاء في أماكن مظللة وشرب الماء بكميات كافية.

تأجيل زيارة السيسي إلى تركيا رئيس بلدية بولو يسخر من كليجدار اوغلو بعد طرده من الحزب بعد إسطنبول.. ولاية جديدة تعلن رفع أسعار الخبز

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير عاجل من الأرصاد الجوية لعدة ولايات تركية وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

كتب- عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد 6 أكتوبر على معظم أنحاء البلاد.

وتوقعت الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال وجنوب الوجه البحري ومدن القناة و نشاط لحركة الرياح اليوم الثلاثاء.

وأوضحت، أنه من المتوقع أن تشهد الفترة سالفة الذكر انخفاض بقيم درجات الحرارة إذ يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر حار نهارا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلا.

اقرأ أيضا:

بعد إلغاء الاشتراطات البنائية 2021.. موعد تطبيق قانون البناء 2008

الأرصاد: سنشهد تحسنا في درجات الحرارة والإحساس بالبرودة بداية أكتوبر

"الزراعة" تنشر رسائل الإنذار المبكر لتوعية المزارعين لتجنب الآثار السلبية لتغير المناخ

مقالات مشابهة

  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • الأرصاد: تباين في درجات الحرارة في محافظات اليمن
  • الحرارة ستتراجع: منخفض جوي من تركيا نحو لبنان.. أمطار وعواصف رعدية في هذا الموعد
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024