شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأشغال غلق مسارات على شارع الزلاق على مراحل، تعلن وزارة الأشغال وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بأن أعمال إعادة تبليط شارع الزلاق في الجزء المحصور بين دوار عوالي ودوار .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأشغال": غلق مسارات على شارع الزلاق على مراحل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأشغال": غلق مسارات على شارع الزلاق على مراحل

تعلن وزارة الأشغال وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بأن أعمال إعادة تبليط شارع الزلاق في الجزء المحصور بين دوار عوالي ودوار الصخير، تستدعي غلق مسار ومسارين على مراحل باتجاه الغرب إلى الزلاق حسب التفاصيل التالية:

1-غلق مسار واحد على مراحل في اتجاه الغرب إلى الزلاق وسيتم توفير مسارين للحركة المرورية على أن يتم الغلق خلال أيام الأسبوع 24 ساعة متواصلة.

2-غلق مسارين على مراحل في اتجاه الغرب إلى الزلاق وسيتم توفير مسار واحد للحركة المرورية على أن يتم الغلق خلال أيام عطل نهاية الأسبوع من يوم الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحاً.

سوف يتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من يوم الأثنين الموافق 31/07/2023م ولمدة شهر، لذا يرجى من المواطنين والمقيمين الكرام الالتزام بالقواعد المرورية حفاظاً على سلامة الجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الأشغال": غلق مسارات على شارع الزلاق على مراحل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة

قال علي حمية، وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، إن الادعاءات الإسرائيلية التي تزعم استخدام حزب الله لمعبر المصنع الحدودي المدني بين لبنان وسوريا لتهريب الأسلحة الإيرانية إلى البلاد لا أساس لها من الصحة.

وأضاف «حمية»، خلال مؤتمر صحفي أذاعته قناة «القاهرة الإخبارية»، أن كل المرافق والمعابر الحدودية البرية والبحرية والجوية، وأولها معبر المصنع الحدودي بين سوريا ولبنان جهة البقاع كسائر المعابر الأخرى، حيث وجود لكل الأجهزة الأمنية اللبنانية.

فحص كل البضائع المتواجدة داخل الشاحنات

وتابع: «بالنسبة للشاحنات التي تمر عبر المصنع وأي معبر لبناني بين لبنان وسوريا تخضع بالدرجة الأولى لرقابة وتدقيق من قبل أجهزة الدولة، وبالتالي تلك المعابر رسمية تخضع لرقابة الدولة اللبنانية».

وواصل: هذه الشاحنات المارة تتقدم للجمارك، حيث جهاز إدارة فحص كل البضائع المتواجدة داخل الشاحنات، بالإضافة إلى فحوصات من قبل الوزارات المعنية كالزراعة والصناعة ومعهد البحوث الصناعية كل على اختصاصه.

وأكد وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، أن الشاحنات عندما تستوفي الشروط من قبل الجمارك ترجع إلى الأمن العام الموجود على سائر المعابر ثم إلى الجيش اللبناني.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف 4 مراحل يمر بها مريض سرطان الأمعاء
  • قائد القوات الجوية الأسبق: الاستطلاع الجوي نجح في تصوير جميع مراحل إنشاء خط بارليف
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • تقدير موقف: انضمام المغرب إلى الاتحاد الإفريقي وفكرة طرد البوليساريو "مسارات جيوسياسية وتعقيدات قانونية"
  • ظهور حلقة النار.. فيديو يرصد مراحل كسوف الشمس الحلقي
  • في زيارته للقاهرة: محمد بن زايد والسيسي يؤكدان أهمية فتح مسارات جديدة للتعاون بين البلدين
  • وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة
  • وزير الصحة: نظام الرعاية الصحية في مصر يشهد مراحل تطور سريعة
  • مؤتمر صحافي لوزير الأشغال اليوم
  • مسارات المنطقة بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل