شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن رسمي ريان النصراوي في النجم لأربع سنوات‎ صور، 27 07 2023 11 10أمضى الظهير الأيسر ريان النصر اوي عقدا مع النجم الرياضي الساحلي لمدة 4 سنوات بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح .وانتهى .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمي: ريان النصر اوي في النجم لأربع سنوات‎(صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمي: ريان النصراوي في النجم لأربع سنوات‎(صور)
27/07/2023 11:10

أمضى الظهير الأيسر ريان النصراوي عقدا مع النجم الرياضي الساحلي لمدة 4 سنوات بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح .

وانتهى عقد النصراوي منذ أيام مع فريق نيم الفرنسي، وشارك خلال هذا الموسم مع المنتخب الوطني للأواسط في بطولة إفريقيا وبطولة العالم .

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمي: ريان النصراوي في النجم لأربع سنوات‎(صور) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في سباق البحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، الذي انتقل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا يستهدف ثنائي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل، وقد اقترحوا على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، التعاقد مع ناصر منسي أو حسام أشرف من الزمالك، الأمر ااذي قوبل بالترحيب.

ويرتبط ناصر منسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف مع الزمالك حتى يناير 2028، ولكن لم يتمكن من تأمين مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق التونسي سيف الدين الجزيري.

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

بينما حسام أشرف، فقد عاد من إعارته إلى بلدية المحلة وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الزمالك، بعد تألقه في الموسم الماضي مع البلدية حيث سجل 14 هدفًا، مما يجعله من الخيارات البارزة.

من المتوقع أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل أحد اللاعبين إذا قدم سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا، خاصة بعد حل أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري وتأكيد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • باحث مصري معلقا على تفجيرات لبنان ..هذا السلاح الاستراتيجي تم حرقه وانتهى
  • تفاصيل قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن تخفيض الفائدة.. أول مرة من 4 سنوات
  • القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)
  • تفاصيل مثيرة.. عصابة إجرامية تنشئ فرعا لبنك أجنبي غير قانوني بالجزائر
  • نتائج ختام سباقات الدوري العراقي بالدراجات لأربع فئات
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • بولندي يحتجز امرأة ويغتصبها لأربع سنوات في حظيرة
  • البكيري: لا يمكن إنكار دور رونالدو في القرار النصراوي.. فيديو
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا