شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو مواجهة المنستيري صعبة بالبطولة العربية، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد  المنستيري التونسي المقررة إقامتها .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة بالبطولة العربية

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد  المنستيري التونسي المقررة إقامتها غدا الجمعة في البطولة العربية ستكون صعبة.

وقال المدير الفني للزمالك: "المنافس فريق يبنى نفسه وتعاقد مع  مدرب جديد وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حالة جيدة".

وتابع أوسوريو قائلا: "هناك مسئولية كبيرة على فريق الزمالك لأننا نمثل الكرة المصرية ونسعى لأن نكون عند قدر المسؤولية ونظهر بصورة جيدة".

وفيما يخص الصفقات الجديدة قال المدير الفني: "الأولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، وقمت بتوظيف محمد عبد الغنى في هذا المركز حاليا وقدم مستويات جيدة".

وتابع أوسوريو: "نجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي ونبيل عماد دونجا، وهناك لاعبون لديهم القدرة على صناعة  الفارق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وعمر جابر".

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

 حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي. 

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

 ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم يواجه الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم يلتقي مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: مواجهة المنستيري صعبة بالبطولة العربية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا

أكد لاعب الزمالك الجديد، البولندي كونراد ميشالاك، أن فريقه يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا وبمصر، معبراً عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف "القلعة البيضاء"، ومؤكداً على جاهزيته لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

قال ميشالاك خلال حديثه عبر الموقع الرسمي للزمالك: "أعضاء مجلس إدارة الزمالك بذلوا مجهوداً كبيراً لأكون هنا، لذلك سأبذل أقصى جهد بالملعب".

وأضاف: "جماهير الزمالك أظهرت لي الكثير من الحب قبل أن أوقع العقود، والجمهور كان عاملاً مهماً في اتخاذ قرار القدوم إلى مصر عبر بوابة نادي الزمالك، وأنا سعيد جداً ومتحمس، وأعلم أنه تحد جديد لي بناد كبير".

الشركة المنظمة لبطولات "#يويفا" تدير #الدوري_المصري#الأهلي_الزمالك #24sporthttps://t.co/9m3NxPZJ9F

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024

وواصل: "قرأت عن تاريخ الزمالك وعن الفريق، ولا أستطيع الانتظار حتى المشاركة لأحقق شيئاً مع النادي، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور، وكنت أتمنى الرد على الجميع على مواقع التواصل".

وزاد: "أشعر كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وأنا أعرف "زيزو"، عبدالله السعيد، والأسطورة شيكابالا".

حوار أوروبي من ميت عقبة ⚪️

"الجمهور أظهر لي الكثير من الحب، وهم من أهم العوامل التي جعلتني انضم لنادي الزمالك".

"أنا متحمس وسعيد، هو تحدي جديد لي بنادي كبير".

كونراد ميشالاك يتحدث بعد انضمامه إلى الفريق ???? #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/dOJzoFwRaR

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 18, 2024



وعن مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي قال: "قبل الانضمام إلى هنا والجميع يتحدثون معي عن السوبر، وأرى الحماس بشأن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضاً متحمس كثيراً لها، وهناك الكثير من الأشياء المهمة علينا عملها قبل المباراة المهمة".

أول طلب للاعب #الزمالك #أحمد_فتوحhttps://t.co/c8G9vfmfiM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024



واختتم: "نمتلك فريقاً جيداً، يمكننا الفوز على أي فريق بأفريقيا وبمصر، وأتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم، وتحدثت مع أحمد حسن كوكا وهو أقرب أصدقائي، وهو تحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هنا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك ونهضة بركان في نزهة كروية ومهمة صعبة لخمسة فرق عربية بإياب دور الـ32 للكونفدرالية
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية