يترقب عشاق الدوري الأنجليزي الممتاز يوم الاحد المقبل بشغف كبير حيث سيكون احد الايام الفارقة في تحديد المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم حيث سيواجه ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الارسنال فريق برايتون على ملعب انفيلد وبعدها بساعتين فقط ستكون القمة النارية على ملعب الأتحاد بمدينة مانشيستر بين مانشيستر سيتي و الارسنال.

 

ليفربول يدخل المباراة امام برايتون وهدفه الخروج في نهاية الجولة متصدرا للدوري حال فوزه وتعادل او خسارة الارسنال امام السيتي ويبدو ان ليفربول يعيش اسبوعا سعيدا بالفعل بعدما استعاد عددا من نجومه المصابين إلى جانب استعادة نجوم اخرين لمستواهم الكبير .

النجم الاورجوياني داروين نونيز والذي اصيب بشد عضلي في مواجهة ليفربول امام مانشيستر يونايتد في كأس الأتحاد الأنجليزي وتم استبعاده من قائمة منتخب أوروجواي خلال فترة الأجندة الدولية للفيفا في الأيام الماضية تعافى تماما من إصابته وبات جاهزا للمشاركة امام برايتون وهو نفس موقف النجم الفرنسي ابراهيما كوناتيه الذي انضم للمعسكر الفرنسي قبل مواجهات مارس الودية لكنه طلب عدم المشاركة وخضع للتأهيل والانباء الواردة من معسكر منتخب فرنسا تؤكد قدرته على المشاركة امام برايتون .

النجم الكولومبي لويس دياز والذي كان يعاني هو الاخر من اصابة عضلية شارك في مواجهة كولومبيا امام أسبانيا والتي انتهت بفوز بارونات كولومبيا بهدف مقابل لاشىء واستمر لويس دياز في الملعب ٩٠ دقيقة .

  الأنباء الواردة من الميرسيسايد تؤكد ايضا عودة كيرتس جونز ليكون ضمن قائمة ليفربول في المباراة بعد غياب أربعة  أسابيع وهو ما يضيف قوة إلى قائمة ليفربول إلى جانب إمكانية استعادة ترنت الكسندر ارنولد و ديجو جوتا خلال أسبوع واحد مما يزيد من سعادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي داروين نونيز الكولومبي لويس دياز

إقرأ أيضاً:

رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي، التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك ميلان ميزة الأرض والجمهور في المباراة التي ستُجرى على ملعب "سان سيرو"، حيث يستضيف ليفربول كضيف ثقيل. 

ومع ذلك، يعزز رقم إيجابي حظوظ ليفربول في هذه المواجهة، حيث تُظهر الإحصاءات أن ليفربول قد التقى بميلان في 4 مناسبات سابقة، استطاع خلالها الريدز تحقيق الانتصار في 3 لقاءات مقابل انتصار وحيد لميلان. 
كما يظهر التفوق في حصيلة الأهداف، حيث سجل لاعبو ليفربول 12 هدفًا مقابل 10 أهداف لميلان.
 

ميلان ضد ليفربول
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة بالنقاط الثلاث من إيطاليا قبل مباراة الإياب بين الفريقين. ويأمل المدرب الهولندي آرني سلوت في أن يكون صلاح مفتاح العودة لمنصات التتويج في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل ليفربول على اللقب آخر مرة في موسم 2018-2019.
في آخر ظهور له، تعرض ليفربول للهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. لذلك، يسعى ليفربول للفوز اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة.
ومع ذلك، فإن مهمة ليفربول في مباراة اليوم لن تكون سهلة، خاصة وأن ميلان سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى هو الآخر لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة على ملعب ليفربول.
 

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • أرقام واحصائيات مباراة ليفربول مع الميلان في دوري أبطال اوربا
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا