واصلت مديرية الشباب والرياضة بأسوان تنظيم الدورات الرمضانية فى لعبة كرة القدم وذلك ضمن خطة النشاط الرياضي التى يتم تنفيذها خلال شهر مارس. 

فيما كانت قد نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسوان ندوات تثقيفية داخل مركز شباب الزهراء بمدينة كوم أمبو ضمن الفعاليات والأنشطة التى يتم تنظيمها على مدار شهر رمضان المعظم ضمن الخطة الداخلية للمجال الدينى، والتى تستهدف المرحلة السنية من 6 إلى 35 سنة.

 

أسوان .. العناية الإلهية تنقذ شخصا اصطدمت سيارته بقطار برعاية رئيس الوزراء.. محافظ أسوان يفتتح احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام" الدورات الرمضانية 

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وإشراف أحمد رزق محمد مدير عام إدارة شباب كوم أمبو. 

وكان عدد الأعضاء المشاركين 30 عضو الإناث والذكور حيث قام الشيخ محمد محمود سيد مدير عام بإدارة أوقاف كوم أمبو بإلقاء الندوة ، وقام بالشرح تفصيليا مناسبه العاشر من رمضان قديماً، وتتمثل فى فتح مكه وشرح أسباب فتح مكه وهى بدايه نشر الدعوه الإسلامية فى كل ربوع العالم بالقضاء على عباده الأصنام داخل الحرم المكى وكيف تعامل الرسول صلى الله عليه وسلم مع أهل مكه من سماحه الإسلام، وكيف أعطى لهم الأمان والنتائج المترتبة على فتح مكه لنشر الإسلام فى كل ربوع العالم بالقضاء على عباده الاصنام والمناسبة للعاشر من رمضان فى العصر الحديث وهى انتصارات أكتوبر. 

وكيف قام المصريين بالانتصار على اليهود وتستطير ملحمه وطنيه بالنصر المبين وتحرير أرض سيناء من أيدى اليهود، وخرج الأعضاء فى حاله من الفرحه والبهجه بعد الإستماع إلى الندوه والإستفادة التى عادت عليهم ودار النقاش والحوار مع المحاضر ورد عليها كلها . 
 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات الشباب والریاضة بأسوان

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.


ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ،مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • اجتماع تنسيقي لإطلاق المرحلة الأولى للموجة الـ23 لإزالة التعديات بأسوان
  • سموّ السّيد ذي يزن يُطلِقُ شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري