شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهجرة تعلن تفاصيل مبادرة لتسوية الموقف التجنيدي للمصريين في الخارج، تلقت وزارة الخارجية ووزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية، نظرا ل تردد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الهجرة" تعلن تفاصيل مبادرة لتسوية الموقف التجنيدي للمصريين في الخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الهجرة" تعلن تفاصيل مبادرة لتسوية الموقف التجنيدي...
تلقت وزارة الخارجية ووزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية، نظرا لتردد بعض المواطنين من العودة إلى أرض الوطن وعدم إمكانية المغادرة مرة أخرى، بسبب عدم التصريح لهم بالسفر كونهم مطلوبين للخدمة العسكرية أو عدم إنهاء موقفهم التجنيدي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الهجرة" تعلن تفاصيل مبادرة لتسوية الموقف التجنيدي للمصريين في الخارج وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة العراقية تعلن عن مبادرة منحة الطلبة بالعراق وكيفية التسجيل في المنحة

منحة الطلبة بالعراق أعلنت الحكومة العراقية عن مجموعة من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى دعم الطلبة وتعزيز فرص التعليم في البلاد وتأتي منحة الطلبة كجزء من هذه الجهود، حيث تسعى إلى توفير المساعدة المالية للطلاب لتحقيق نجاح أكاديمي مستدام، مما يسهم في تحسين فرص التعليم وتخفيف الأعباء المالية وتعد هذه المنح فرصة حيوية للطلاب لتعزيز تحصيلهم العلمي وتحقيق أهدافهم الأكاديمية وذلك يعكس التزام الحكومة العراقية بتطوير التعليم ودعم الأجيال القادمة، وسنستعرض لكم تفاصيل منحة الطلبة في العراق لهذا العام الدراسي بما في ذلك شروط الأهلية وكيفية التقديم.

كيفية التقديم على منحة الطلبة بالعراق لعام 2024/2025

للتقديم على المنح الدراسية للطلاب في العراق، يجب اتباع مجموعة من الخطوات عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم،حيث تتيح هذه المنح للطلاب الحصول على دعم تعليمي إضافي، إليك الخطوات التي يجب اتباعها للتقديم:

انتقل إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم في العراق. من الصفحة الرئيسية، توجه إلى خانة المنح الدراسية المتاح للطلاب. حدد منحة دراسية للعام 2024 من الخيارات المتاحة على الموقع. أدخل كود الطالب وكلمة السر الخاصة بك لتتمكن من الوصول إلى نموذج الطلب. ثم املأ التفاصيل الشخصية المطلوبة، بما في ذلك اسم الطالب وعنوان البريد الإلكتروني ورقم هاتف ولي الأمر. قم بتسجيل جميع المعلومات الخاصة بمستوى تعليم الطالب. بعد ذلك قم بتحميل جميع المستندات الضرورية التي يطلبها النموذج. انقر على خيار تسجيل الطلب لإرسال طلب المنحة. بعد مراجعة الطلب، سيتم إرسال النتيجة عبر البريد الإلكتروني، سواء كان القبول أو الرفض. شروط التقديم في المنحة الدراسية للطلاب في العراق لعام 2024

للحصول على المنحة الدراسية للطلاب في العراق للعام 2024، يجب استيفاء مجموعة من الشروط الأساسية التي تضمن أهلية المتقدمين للحصول على الدعم وتهدف هذه الشروط إلى ضمان استفادة الطلاب الأكثر احتياجًا، ولضمان تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة، وجاءت الشروط اللازمة كما يلي:

يجب أن يكون الطالب من مواطني العراق. كما يجب أن يكون الطالب مسجلًا في مدرسة حكومية معتمدة من وزارة التعليم العراقية. ينبغي أن يكون الطالب من الأسر ذات الدخل المنخفض. يتعين على الطالب الالتزام بحضور المحاضرات بانتظام وعدم تكرار الغياب.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الحرارة ورياح وأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة
  • "الجارديان": شكوك حول إمكانية التوصل لتسوية سياسية بين روسيا وأوكرانيا
  • وزارة الخارجية تترأس اجتماع عملية الخرطوم (تفاصيل)
  • مسؤول اسرائيلي : طوفان من الهجرة المعاكسة لخارج الكيان
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)
  • «خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • محمد عزت القاضي: بداية مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • رسميا.. الأرصاد تعلن بدء فصل الخريف 2024 في هذا الموعد (تفاصيل)
  • الحكومة العراقية تعلن عن مبادرة منحة الطلبة بالعراق وكيفية التسجيل في المنحة