شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تحمل الحكم المحلي وبلدية خانيونس مسؤولية وفاة أبو قوطة، خان يونس صفاحمّلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، يوم الخميس، وزارة الحكم المحلي وبلدية المدينة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس تحمل "الحكم المحلي" وبلدية خانيونس مسؤولية وفاة "أبو قوطة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس تحمل "الحكم المحلي" وبلدية خانيونس مسؤولية وفاة...

خان يونس - صفا

حمّلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، يوم الخميس، وزارة الحكم المحلي وبلدية المدينة المسؤولية الكاملة عن وفاة مواطن خلال حملة إزالة تعديات.

وقالت الحركة، في تصريح وصل وكالة "صفا": "نشاطر أهلنا في خانيونس عامة وعائلة أبو قوطة خاصة كل معاني الحزن والأسى والإدانة والاستنكار جرّاء الحادث الأليم الذي أدى لوفاة المواطن شادي عطية عبد الحميد أبو قوطة".

وأكدت أن "بلدية خانيونس تتحمل كامل المسؤولية عما حدث؛ فلا يوجد أي مبرر لهذا السلوك غير المسؤول".

وشددت على أن "يجب على كل مسؤول عن هذا الحادث المستنكر المبادرة إلي تحمل مسؤوليته فورًا".

وطالبت الحركة بتشكيل لجنة تحقيق حكومية فورًا، مقدمة العزاء والتضامن التام مع ذوي الفقيد.

وذكرت أن "قيادة الحركة في محافظة خانيونس ستواصل متابعة كل التفاصيل مع الجهات الرسمية إحقاقًا للحق، ولن نسمح مطلقًا بهذه التجاوزات مهما كانت المخالفات القانونية هنا وهناك".

حماس خان يونس

أ ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس تحمل "الحكم المحلي" وبلدية خانيونس مسؤولية وفاة "أبو قوطة" وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحکم المحلی

إقرأ أيضاً:

المجتمع المحلي

المجتمعات المحلية، تمثل جذورها العمق الثقافي لها، و هي الركيزة الأساسية للشعوب.
يُشير مفهوم المجتمع المحلي بشكل عام ، إلى مجموعة من الناس يقيمون في منطقة جغرافية محدَّدة ، ويشتركون معاً في الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية ، ويكّونون فيما بينهم وحدة اجتماعية، تسودها قيِّم عامة، يشتركون فيها، ويشعرون بالإنتماء إليها .

هذا التنوُّع للمجتمع المحلي لمملكتنا الغالية، أوجد هذا التنوع الثقافي الرائع، في العادات الإجتماعية المختلفة ، لذلك تجد بوناً شاسعاً بين ثقافة المجتمع المحلي الجنوبي، والمجتمع المحلي الشمالي، والأمر يندرج على باقي أجزاء وطننا الغالي ، هذا التنوُّع المجتمعي، خلق العديد من الثقافات المختلفة: في الأكل والملبس والفنون والتواصل ، وهذا بكل تأكيد، كان أحد العوامل الرئيسية للجذب السياحي، على المستوى المحلي والدولي ، وهذا يؤكد على أهمية إشراك المجتمع المحلي، ليكون عنصر نجاح ، فمثلاً لو أخذنا مشاريع “البحر الأحمر ، آمالا ، نيوم ” وجميعها تقع في منطقة تبوك ، تجد أن كل مشروع منها يقع داخل نطاق مجتمع محلي مختلف له عاداته وتقاليده، رغم وجودهم في منطقة واحدة .

مثل هذه التنوُّعات المختلفة في المجتمعات المحلية، لابدّ وأن تستثمر الإستثمار الأمثل، من خلال إشراك عناصر هذه المجتمعات، وجعلها عنصر نجاح لهذه المشاريع، التي سوف تكون رافد خير لاقتصادنا الوطني ، ومصادر لتنويع الدخل، وتجعلنا نحقِّق الكثير والكثير، وهاهي مملكتنا الغالية اليوم، ضمن مجموعة العشرين ، والقادم أجمل، وأفضل إن شاء الله،  وكلنا في خدمة الوطن .

naifalbrgani@

مقالات مشابهة

  • «الخارجية الروسية»: أمريكا تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط
  • فتوح يدين مجازر الاحتلال في خانيونس والنصيرات
  • 40 شهيدا في خانيونس فجر اليوم
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة يونس الخوري
  • برلماني لبناني: مسؤولية ما يحدث في البلاد تقع على عاتق المجتمع الدولي
  • القسام تستهدف آليات الاحتلال وجنوده في خانيونس ومحور نتساريم
  • المجتمع المحلي
  • «مسؤولية» في «قضاء أبوظبي» يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • مسؤولية يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني