شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المكتبة الوطنية على صفيح ساخن اتهامات بالتحرش تلاحق المدير، زنقة 20 ا الرباط اتهم الاتحاد التقدمي لنساء المغرب مدير المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط قيامه بممارسات شاذة تجاه النساء .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المكتبة الوطنية على صفيح ساخن.

. اتهامات بالتحرش تلاحق المدير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المكتبة الوطنية على صفيح ساخن.. اتهامات بالتحرش...

زنقة 20 ا الرباط

اتهم الاتحاد التقدمي لنساء المغرب مدير المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط قيامه بممارسات شاذة تجاه النساء المكتبيات، معلنا تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الخميس احتجاجا على ماوصفه بالإهانة والعنف والتحرش ضد الموظفات.

وشجب الاتحاد التقدمي لنساء المغرب بقوة “الممارسات الشاذة لمدير المكتبة الوطنية تجاه النساء المكتبيات من قبيل الاهانة والعنف اللفظي والتحرش والترهيب النفسي والابتزاز والارغام على توقيع العرائض ومحاضر الصفقات المشبوهة”.

وشددت النقابة على أن “هذا الامعان في المس بكرامة النساء المكتبيات وتعنيفهن قولا وفعلا لن يزيدنا إلا إصرارا على التصدي والوقوف في وجه هذا المدير المتسلط”.

ودعت إلى “التدخل العاجل لإنقاذ المؤسسة، واتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا للمبدأ الدستوري القاضي بربط المسؤولية بالمحاسبة تحميله للسلطات الحكومية المسؤولية كاملة إلى ما آلت إليه الاوضاع داخل هذه المعلمة الثقافية”.

كما حمل الاتحاد التقدمي لنساء المغرب السلطات الحكومية “مسؤولية ما آلت إليه الاوضاع داخل هذه المعلمة الثقافية، متسائلا: “هل يعقل ان تتوجه النساء المكتبيات كل يوم للمحاكم ضد المدير المستبد؟”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المكتبة الوطنية على صفيح ساخن.. اتهامات بالتحرش تلاحق المدير وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي

 

أعرب أحمد ساري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن استيائه من إقامة مباريات الدوري في الساعة الرابعة عصرًا، ووصف ذلك بأنه "كارثة".

وأكد ساري خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس أن لاعبي الاتحاد صعبوا عليه في مباراتهم ضد الداخلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وأضاف ساري أن الهدف الذي تم إلغاؤه للاتحاد أمام الداخلية، كان صحيحًا حسب اعتراف حكم اللقاء، مشيرًا إلى عدم إعادة لقطة الهدف عندما تحدث مع الحكم بين الشوطين.

وأوضح  المدير الفني أن الجميع أكد لهم صحة الهدف، وأن هذا القرار أثر على نتيجة المباراة ومستوى الفريق.

وفي ختام تصريحاته، أشاد ساري بأداء فريقه رغم الظروف الصعبة التي واجهوها أمام الداخلية، معربًا عن رضاه عن الأداء والنتيجة النهائية للمباراة.

مقالات مشابهة

  • عدن على صفيح ساخن: قائد مكافحة الإرهاب ينفي التورط في الإفراج عن متهم الجعدني
  • مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة
  • اتهامات بخرق القانون تلاحق رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تُعرّف بخدماتها في معرض سيئول للكتاب
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تُعرّف بخدماتها في معرض سيؤول للكتاب
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء الحرائق: محاولة لخلق حرب أهلية
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم ويعتبرها محاولة لاختلاق حرب أهلية
  • المكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي