قرر طالبان في ماريوبول الروسية إبلاغ الجهات المسؤولة في منطقتهم بعد تلقيهما رسائل من مجهول عبر تطبيق "تلغرام" تعرض عليهما مبالغ مالية مقابل تنفيذ هجوم على مدرسة في منطقتهم.

الجدير بالذكر أن الرسائل وصلت إلى حسابات الطالبين في الصف الثامن بماريوبول بجمهورية دونيتسك يوم 25 مارس الجاري بعد هجوم كروكوس الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكو يوم الجمعة 22 مارس.

إقرأ المزيد بعد هجوم "كروكوس" الإرهابي.. الأمن الروسي يحذر المواطنين

وعرض المرسل مجهول الهوية على الطالبين المراهقين تلقي مبلغ 1.5 مليون روبل روسي (16 ألف دولار أمريكي) مقابل شن هجوم على "المدرسة رقم 1" في بلدة نوفوازوف يوم 25 مارس، بحسب ما ذكره الطالب إيغور لوكالة "نوفوستي".

بدورهم أكد عاملون في القطاع التربوي، المعلمون وناشطون في "الفرقة الشعبية" في ماريوبول هذا الأمر وقاموا بإبلاغ وكالات إنفاذ القانون بذلك.

وقال الطالب إيغور إن المرسل المجهول أكد له في الرسالة استعداده لدفع هذا المبلغ وأنه في حال موافقته سيقوم بتحديد مكان اللقاء في وقت لاحق لإتمام الأمر.

يشار إلى أن "الفرقة الشعبية" منظمة محلية تعنى بنشاطات الرياضة لجيل الشباب والتربية الوطنية للسكان في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وأكدت مصادر "الفرقة الشعبية" لوكالة "نوفوستي" أن 3 مراهقين تلقوا رسائل تتضمن عرضا لهم بارتكاب هجوم إرهابي. وحاليا تم حذف الحساب الذي كتب إلى المراهقين، ولكنهم حفظوا الرسالة وعرضوها على "نوفوستي".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: هجوم كروكوس الإرهابي جمهورية دونيتسك الشعبية الإرهاب انفجارات تفجيرات تيليغرام دونيتسك مواقع التواصل الإجتماعي موسكو هجوم كروكوس الإرهابي

إقرأ أيضاً:

إغلاق كلي لكوبري طه حسين لتنفيذ أعمال الصيانة

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة لكوبري طه حسين، الأمر الذي يستلزم تنفيذ أعمال الغلق الكلي لكامل الاتجاه بالتبادل وذلك على النحو التالي:

-الغلق الكلي لكوبري طه حسين بالاتجاه القادم من محور ياسر رزق تجاه محور الفسطاط اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم السبت الموافق 29-6-2024 وحتى الساعة 12 صباحا يوم السبت الموافق 6-7-2024.

-الغلق الكلي لكوبري طه حسين بالاتجاه القادم من محور الفسطاط تجاه محور ياسر رزق اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم السبت الموافق 6-7-2024 وحتى الساعة 12 صباحا يوم السبت الموافق 13-7-2024.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضاًضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)
  • مقتل جندي في هجوم على دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • روسيا تطرد صحفيا نمساويا ردا على عدم تمديد النمسا إقامة صحفي روسي
  • مقتل 20 عسكريًا ومدنيًا في هجوم إرهابي بالنيجر
  • روسيا تستورد 45 ألف طن من الألمنيوم رغم أنها المصدر الثاني عالميا له
  • مقتل 20 عسكرياً ومدني في هجوم شنه في النيجر
  • مرشحة لمجلس الشيوخ الأمريكي: علينا تحمل تبعات سرقتنا لأموال الآخرين والتعاون مع روسيا والصين
  • مقتل 20 عسكريا ومدني في هجوم شنه "إرهابيون" في النيجر
  • إغلاق كلي لكوبري طه حسين لتنفيذ أعمال الصيانة
  • الحزب الديمقراطي التركي: الاعتداء الإرهابي على داغستان محاولة لإضعاف روسيا من الداخل