شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها، لتخطف الأنظار بلوك مختلف على غير المعتاد.
 

وظهرت هيفاء وهبي بملابس موحدة باللون الذهبي المصنوع من القطيفة، وضمت بنطال فضفاض، ونسقت معه بلوزة ذات الأكتاف المرتفعة وأكمام طويلة،  مما أعطاها طول ورشاقة.

 هيفاء وهبي
سعر حقيبة هيفاء وهبي

ولفتت حقيبتها الأنظار، فكانت صغيرة الحجم وباللون الأحمر المائل للبرتقالي، من دار أزياء Hermès، وقد بلغ سعرها 41 ألف دولار، أي ما يعادل 2 مليون جنيه تقريبًا، وانتعلت حذاء ذا كعب عالِ مصنوعا من القماش الشفاف، وتزينت بإكسسوارات مختلفة التصميم، فضمت إسورة شكل الثعبان وخاتمين، وأقراط مصنوعة من اللؤلؤ.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها تتدلى على ظهرها بشكل مرتب وناعم.


 

ووضعت هيفاء وهبي مكياجًا جذابًا مرتكزًا على العين، وهو اللوك التي عُرفت بها؛ لتخطف الأنظار بملامح وجهها وعينيها الواسعتين، فتعتمد الكحل الأسود والعين الغير محددة النهاية، مع ظلال العين بدرجات البني مع الشيمر، بالإضافة للرموش الكثيفة.

وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اختارت اللون البرتقالي المائل للنود كأحمر شفاه جذاب يتماشى مع لون ملابسها.

 

سعر فستان هيفاء وهبي في عيد ميلادها

ومنذ أكثر من أسبوعين احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها في باريس حيث تتواجد هناك هذه الأيام لحضور أسبوع الموضة هناك.

وظهرت هيفاء وهبي وهي تجلس في مكان ما وفي خلفيتها برج إيفل، وأمامها تورتة عيد الميلاد بيضاء ومزينة بعيون زرقاء، ومجسم لها، وأمكست بصندوق هدايا كبير باللون الوردي.

واختارت هيفاء وهبي فستان أبيض اللون مزين بجيوب سوداء من تصميم Elisabetta Franchi، ويصل سعره إلى 36 ألف جنيه، وعلقت هيفاء وهبي على الصور كاتبة: "شكراً لأمنياتكم و لرسائلكم االجميلة بمناسبة عيدي، وبمناسبة حلول الشهر الفضيل ،رمضان مبارك عليكم بالخير والبركة وكل عام وأنتم بخير".

 

أحدث أعمال هيفاء وهبي

في سياق آخر، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم "أرض جنهم"، بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي هيفاء وهبي اخر اطلالة هيفاء وهبي صور الفنانة هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية

أحالت النيابة العامة بالجيزة، سائق توك توك وعاطل للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بسرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على سائق توك توك وعاطل لاتهامهما بسرقة حقيبة من داخل سيارة صاحب شركة بالعمرانية تحوى على 100 ألف جنيه، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه للتحقيق.


وكانت قد رصدت كاميرات المراقبة لأحد المحال التجارية بمنطقة العمرانية لحظة سرقة أحد الأشخاص حقيبة  بها 100 ألف جنيه من داخل سيارة.


وتقدم صاحب شركة ببلاغ إلى قسم شرطة العمرانية يحمل رقم 6760 جنح العمرانية بتاريخ 29 مايو 2024 يتهم فيه شخصين بسرقة مبلغ مالى يقدر بـ100 ألف جنيه من سيارته.


وأضاف المبلغ  أن المشكو فى حقهما شخصين أحدهم سائق توك توك استوقفه لسؤاله عن عنوان فى محاولة لإلهائه، بينما قام المشكو في حقه الثانى بسرقة حقيبة بداخلها 100 ألف جنيه من شباك سيارته المجاور له أثناء انشغاله مع سائق التوك توك وفرا هاربين، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق