شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرسنال يفوز على برشلونة وديًا بخماسية في مباراة مشوّقة، أحرز تروسار الهدفين في الدقيقتين 55 و78 ليحقق وصيف بطل إنجلترا .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسنال يفوز على برشلونة وديًا بخماسية في مباراة مشوّقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسنال يفوز على برشلونة وديًا بخماسية في مباراة مشوّقة

أحرز تروسار الهدفين في الدقيقتين 55 و78 ليحقق وصيف بطل إنجلترا فوزًا مثيرًا على ملعب "سوفاي ستاديوم" الرائع في إنغلوود أمام 70 ألف متفرج.

ودخل برشلونة الى اللقاء بعد أن ألغيت السبت الماضي مباراته الودية مع يوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكاتالوني.

ولعب الفريقان بتشكيلتين قويتين، وكان الكاتالوني بادئًا بالتسجيل عندما افتك المغربي عبد الصمد الزلزولي الكرة من الخصم وقام بانطلاقة رائعة على الرواق الايسر الى داخل المنطقة ومرر الى البرازيلي رافينيا الذي تصدى الحارس آرون رامسدايل لكرته لتتهيأ امام البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها في الشباك.

وفوّت الدولي الانجليزي فرصة منح التقدم لأرسنال بعد أن أهدر ركلة جزاء مسددًا الكرة الى الخارج بجانب القائم بعد لمسة يد على الاوروغوياني رونالد أراوخو.

قبل نهاية الشوط الاول، عوّض أوديغارد هفوته بعد أن مرّر برأسه كرة وصلته من ساكا الى الوافد الالماني الجديد كاي هافيرتس امام المرمى تابعها في الشباك.

منح فيران توريس الامل لبرشلونة مقلصًا الفارق قبل دقيقتين من النهاية بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة، لكن البرتغالي فابيو فييرا رد سريعًا بعد دقيقة بتسديدة يسارية رائعة من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليمنى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرسنال يفوز على برشلونة وديًا بخماسية في مباراة مشوّقة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمطر منتخب كولومبيا شباك بنما بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب جامعة فينيكس، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كولومبيا على بنما بثلاثة أهداف دون رد، حيث دخل بقوة باحثًا عن الفوز.

افتتح جون كوردوبا التهديف في الدقيقة الثامنة بتمريرة حاسمة من خاميس رودريجيز، والذي بدوره سجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

منتخب كولومبيا يتأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وأتيحت فرصة لمنتخب بنما لتقليص الفارق في الدقيقة 18، لكن ارتطمت كرة روديريك ميلير في العارضة، لتظل شباك منتخب كولومبيا نظيفة في الشوط الأول.

كما صنع خاميس رودريجيز الهدف الثالث للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 41، الذي أحرزه لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني، أضاف ريتشارد ريوس رابع الأهداف في الدقيقة 70، قبل أن يختتم ميجيل بورخا الخماسية في الدقيقة 90+4 من ركلة جزاء.

وبذلك، تأهل منتخب كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 على حساب بنما، لينتظر الفائز من مواجهة أوروجواي والبرازيل.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • بطولات وألقاب أرسنال عبر التاريخ.. وحقبة "فينجر" الذهبية
  • اشتباك بين لاعبي برشلونة رافينيا وأراخو خلال مباراة البرازيل والأوروغواي
  • كولومبيا تكتسح بنما بخماسية في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي
  • كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة
  • يورو 2024..بوكايو ساكا نجم أرسنال رجل مباراة إنجلترا وسويسرا
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال